خَلْفَ الملك من أجل القدس

خَلْفَ الملك من أجل القدس
أخبار البلد -  
أخبار البلد -  إن القضية الفلسطينية  بالنسبة للملك القائد العربي الهاشمي عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم هي القضية المركزية في الشرق الأوسط ، وهذا نهج هاشمي عربي منذ أزل، فجلالته صاحب الوصاية على الأرض المُقدَّسة، وقد توَّرث ذلك عن والده المغفور له جلالة الملك الحسين إبن طلال طيب الله ثراه.

     وجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، لم يأل جهداً في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية وحماية القدس ومقدساتها، حتى في الأيام الأخيرة ، قد شهدت الجهد الأكبر من جلالته في الدفاع عن القدس، وسيبقى عبدالله الثاني إبن الحسين العربي الهاشمي يدافع عن القدس والقضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر بالشرعية الدولية بأن القدس الشرقية هي عاصمة دولة فلسطين .

     وهكذا، فإن جلالة الملك القائد ، العربي الهاشمي، عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، يُعَدُّ صوت الحكمة ، المعتدل، والذي له التأثير والقوة في المحافل الدولية، لن يترك القدس تنزف ، ولن يتهاون في الحفاظ على قُدْسيَّة القدس وعروبتها، وسيحقق للعروبة والمسلمين ، الهدف السامي في الإعتراف الدولي بحقوق الفلسطينين في أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية. 

    من هنا، يترتب علينا، نحن الشعب الأردني ،أن نكون يداً واحدة، ورجلاًواحداً، على قلب واحد، خلف قيادتنا الهاشمية المُظَفَّرة، خلف مليكنا العربي الهاشمي عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، صانع المجد والإباء، بالفعل والقول، لا نسمح لأي إختراق، من قريب أو بعيد، أن يمسَّ وحدتنا أو أمْننا، نُوَحِّد الجهود ، ما بين مؤسسات الوطن ،ونُوَحِّد كلمتنا، خلف قائدنا ، لتحقيق رؤى جلالته المستقبلية للقدس العربية.
 
شريط الأخبار اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن 34596 شهيدا و77816 جريحا في غزة جمعية الفنادق: 78% حجوزات البحر الميت و56% بعمان خلال الاسبوع الحالي صدور المعدل لقانون السياحة لسنة 2024 بالجريدة الرسمية بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الثلث الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة