لا تسألني... فأنا المواطن الغيور على وطني...!!!

لا تسألني... فأنا المواطن الغيور على وطني...!!!
أخبار البلد -  
عندما تكون مواطناً إيجابياً لوطنك، قوي الإنتماء، حاد البصر، شديد الملاحظة، لا تتهاون بسماع أو رؤية الخطأ، من أجل إصلاحه، فإنك لن تقف مكتوف الأيدي، متفرجاً، تتمتع بما تراه، لا بل ، فإنك تبادر الى التدخل، للإصلاح، وإنصاف الوطن وحقه، فهكذا تعلمت وترعرت في خدمة الوطن، الأردن الغالي ، وفي هذا الوطن ما يستحق الحياة!!، أمجاد وبطولات وانتصارات، ومواطنة وانتماء، وعشق للمليك، وعطاء وابداع.

     في كتاب الله الحكيم، ورد ما  قام به سيدنا موسى عليه السلام ، عندما مرَّ مع العالِم عن جدارٍ آيل للسقوط، فلم يتركه على حاله!!!، وإنما أقامه!!.
لذا، اتفهم من هذه الآية الكريمة، أن الإنسان الحر، عندما يرى إعوجاجاً فليصوبه، والمبادرة بالتدخل بالإصلاح والتقويم من صفات الأنبياء عليهم السلام .

      سمعت الكثير عن قوى الشد العكسي!!!، ولكن لم أعرف عنهم الكثير!!!، حتى بدأت أنشر ما أراه صواباً في تصحيح المسار لخدمة الوطن وشبابه بإنتماء وإخلاص وأمانة، لنبني الأردن الغالي كما أراد الملك القائد عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
فبدأت في نشر الثقافة التنويرية لشباب الوطن ، لحمايتهم من الفكر الإرهابي والتطرف، من آفة المخدرات وسمومها وإرهابها، من الإنزلاق للهاوية ، من اتباع تنظيمات شيطانية كافرة، وفندت لهم كيف يهتم الملك القائد بشباب الوطن، فرسان التغيير، ومنزلتهم الرفيعة عند جلالته ، فهم في عيون جلالته، كما جلالته في عيون الشباب.
فهذه رسالة، وجب عليَّ تقديمها لشباب الوطن، عماد الأمة وبناة المستقبل.

       وما دمت أحمل رسالة تثقيفية ، توعوية لشباب الوطن وفرسان التغيير، كمختص في رعاية الشباب، فلا ضير في ذلك، لأنها تسعى الى الهدف المنشود، في رعاية الشباب ، والصعود به الى القمة!!!، وكل المواضيع تتداخل في بعضها لخدمة الوطن وشبابه.

      فلنترك سفاسف الأمور، ولنهتم بالجوهر، لنصنع الإبداع والريادة في شباب الوطن، كما أراد سيد البلاد الملك القائد عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
 
شريط الأخبار مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف أبو مرجوب: حقوق العاملين في المنصات الرقمية غائبة وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 485 موقوفا ‏إداريا انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن تمرين وهمي بمطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ