مرسي ضد سورية ومع تل أبيب

مرسي ضد سورية ومع تل أبيب
ناجح الصوالحه
أخبار البلد -  
محمد مرسي لا يريد أن يمد يده الى الرئيس السوري لأن يده ملطخة بالدم، ويحاصر المخيمات الفلسطسينية، ويحتفظ بأسلحة كيميائية تهدد السلام في المنطقة ويرفض الاستماع الى مطالب شعبه.. الخ ويدعو الى تنحيته ومحاكمته أمام محاكم جرائم الحرب الدولية ورفع الشرعية عنه..
حسنا أيها الجالس على كرسي الرئاسة في مصر في لحظة لن تطول من تاريخ مصر، وتباشير ذلك أقرب من حبل الوريد وما أدراك ما حبل الوريد:-
1- من المؤكد أن سيادة الرئيس محمد مرسي لن ينسى تلك (الرسالة الخالدة) في تاريخ الاسلام الأمريكي والموجهة الى رئيس دولة العدو الصهيوني، شمعون بيريز، بوصفه صديقا عظيما للسيد مرسي كما جاء في الرسالة.. ولا ندري حتى الآن ما هو موقف جماعة الأخوان المسلمين وحركة حماس منها، تأييدا أو تحفظا لأن ايا منهم لم يقم بادانة تلك الرسالة ولن نكرر القول المأثور السكوت علامة الرضا.
2- والمهم هنا ماذا عن أيدي بيريز، اليست ملطخة بالدم، وماذا عن كيان الاغتصاب الاجرامي الذي يتزعمه، ألا يحاصر المخيمات الفلسطينية ويقصفها وماذا عن سجونه، وماذا عن قنابله الذرية، وماذا عن تهديده للسلام في المنطقة والعالم، أيحق التنديد به ومطالبته بالتنحي وسوقه الى محاكم الجرائم الدولية ورفع الشرعية عنه.
3- هذا عن (الصديق العظيم) لمرسي وجماعته عن رئيس دولة العدو الصهيوني، فماذا عن السيد مرسي نفسه وديمقراطية، لماذا لا يستمع لملايين المصريين ومطالبهم ضد اعلان دستوري غاشم يكرس الطائفية والاستبداد ويضع مصر تحت قبضة الشركات العالمية والبنك الدولي، وماذا عن الشبيحة الذين اعتدوا على المتظاهرين وقتلوا العشرات منهم وحاولوا بالتنسيق مع خلية لحركة حماس اغتيال رئيس نادي قضاة مصر، عنوان الشرف والنزاهة المصرية، اما فلسطينيا وبالاشارة لما قاله مرسي عن حصار المخيمات في سورية ماذا عن استمرار سياسة الطاغية مبارك ازاء معابر غزة بل وتدمير مئات الانفاق.
4- أيها الرئيس مرسي، سأعتذر عن كل سطر كتبته اذا اعتذرت عن رسالتك الى (صديق العظيم) بيريز واعلنت ان (اسرائيل) دولة عدوانية مغتصبة ولا حق لها بشبر واحد من فلسطين، واذا اعلنت التزام مصر بثورة مدينة حضارية لا مرجعية اساسية لها سوى شريعة الانسان، العادل المدني، المؤتمن من الله عز وجل على هذه الارض ومن عليها فلا يحق لاحد او حزب بعينه، بعد ذلك ان يقدم نفسه كمبعوث للعناية الالهية دون سواه.
 
شريط الأخبار رئيس "مستقلة الانتخاب" يزور نقابة الصحفيين (صور) "المستقلة للانتخاب": نحو 4 آلاف مخالفة انتخابية تعاملت معها الهيئة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأردن الأحد الملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" "البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تنويه وتحذير الى سالكي طريق وادي شعب المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام يؤكدان مواجهة الجرائم الانتخابية دون تهاون إعلان مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي "الخطة الجديدة" 5.1% نسبة الديون غير العاملة الى اجمالي الديون للبنوك في الاردن عام 2023 - تفاصيل المرشح الركيبات يلغي مهرجان قائمة الوحدة الوطنية ويتبرع بتكلفتها الى غزة .. برافو ضبط متسولة سبعينية بحوزتها 778 دينارا بإربد القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حلويات الحاج محمود حبيبه وأولاده "مجموعة البندر" ترعى حفل نيفرتيتي السادس عشر لتكريم اوائل المملكة المنارة الإسلامية للتأمين ترعى حفل مجلة نيفرتيتي السادس عشر لتكريم أوائل المملكة في نادي ديونز عمان بالأسماء.. التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين 499 مستثمراً أجنبيًا يحصلون على الجنسية الأردنية انخفاض معدل الأمية في الأردن إلى 5% الأردن يشهد انخفاضاً بنسبة 6.3% في حالات الزواج لعام 2023 مقارنة بعام 2022 رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد