تاجر ذهب معروف من المجوهرات الى البارات ومن ذهب أم اذينة الى راقصات الصويفية

تاجر ذهب معروف من المجوهرات الى البارات ومن ذهب أم اذينة الى راقصات الصويفية
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أسامة الراميني 

تاجر ذهب من العيار الثقيل والمعروف في هذا القطاع قرر ودون سابق انذار ان يغير مهنته ولو جزئياً بالابتعاد عن بريق الذهب وألقه الى بريق الليل ولمعان أضواءه المزركشة المنبعثة من الليل وما ادراك ما الليل .... تاجر الذهب بالشخصية "النبيلة" اتجه الى الصويفية لافتتاح مطعم مطرز بثوب الفن والمسرح فذهب المكان والمطرح بعد ان فشل المشروع وضاعت الفكرة ولم يعد هذا المشروع " يجيب همه" فقرر تاجرنا الى تحويله لمرقص وملهى وديسكو للهز والرقص ايماناً منه بأن للهز حكاية ودلالة وربما يستطيع الخصر النحيل ان يكون الى الثروة والمال نبراس ودليل فخلع التاجرعن نفسه النبل وصفات التجارة ليصبح جامعاً للنقطة والغلة مثل الذليل ، ومع ذلك فلم تنجح المحاولات والابتكارات او حتى التصورات لانها لم تحضر له من المال الا القليل فجرب وقرر ان يضمن محله في الصويفية الى اولاد الكار ورواد البار وأصحاب الخبرة في عالم الليل والخصر النحيل والشعر الطويل الذي يسكب ليله مع كل هزه وضربة دف.

الملهى الجديد بشكله وادارته تجاوزت كل الحدود والقيود فخالف صاحبه التعليمات والأخلاقيات وحتى الأدبيات ، فأصبح مرتعاً للرذيلة والرقص المتواصل والاقداح المتطايرة والدنانير المزركشة الأمر الذي دفع وزارة السياحة ولجانها المشتركة لمداهمة المحل أكثر من مرة وكشف البلاوي المصبرة والمخالفات التي لا تعد ولا تحصى ، مثل مخالفات العمال والعمالة والاستعانة بشرق آسيا من الفتيات والازعاجات ومخالفة كل المهن ولكن تعود اللجان "بخفي حنين" عندما تكتشف أن صاحب البار أو الديسكو أو الملهى يعود لشخصية نافذة متنفذة تمتد بعلاقاتها إلى كل السلطات والاتجاهات بفعل مفعول المشروب السحري والرقص والطاولات التي تفتح بعد منتصف الليل لهؤلاء الذين جعلو من البار مرتعاً ومكاناً لهم يمارسون هواياتهم ورغباتهم وقرفهم مقابل توفير حصانة للشخص النبيل التاجر الذي لحق خلف البريق فخسر كل ما جمعه وكل ما يملكه بعد أن قرر تسليم الجمل بما حمل لأحد أصحاب الليل الذي وللأسف الشديد طوره إلى مكان متخصص لهواة السهر الأحمر الطويل ولكن لا نعلم لماذا تسكت وزارة السياحة واللجان عما يجري في هذا البار الذي يتخذ من منطقة سكنية في الصويفية وكراً ومقراً لهم. 

 
شريط الأخبار عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل تدني مدى الرؤية الأفقية وأمطار غزيرة متفرقة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية