هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟!

هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟!
أخبار البلد -  

علمت "أخبار البلد" بأن إحدى المنح المالية الآسيوية الموجهة إلى وزارة التخطيط والتعاون الدولي لم تلتزم بالشروط والأسس المحددة لصرفها، حيث تم استخدام جزء من هذه المنحة على الجهاز الإداري والسكرتارية بدلاً من الأغراض المقررة ولا نريد توضيح مكان وطبيعة عمل هذا الجهاز داخل الوزار، الذي استفاد من بعض تلك الأموال.

لم تتلقّ "أخبار البلد" أي تجاوب يُذكر من وزيرة التخطيط زينة طوقان وأمين عام الوزارة مروان الرفاعي بخصوص التوضيحات المطلوبة حول استخدام المنحة الآسيوية، حيث حاولنا التواصل معهم لأكثر من مرة خلال الأسبوعين الماضيين، ولكن دون جدوى.

بدلاً من ذلك، تتهرب الوزارة ممثلةً بمكتب الأمين العام من الرد بحجة انشغاله بأمور واجتماعات في نظره تُعتبر أهم من التوضيحات المطلوبة حول مصير تلك المنحة.

يظل الرأي العام في انتظار معرفة كيف تم صرف هذه المنحة وما علاقة الإداريين بالحصول على جزء منها، مما ينذر بتصاعد الجدل حول هذا الأمر في الفترة المقبلة... ومع ذلك لا نزال ننتظر الإجابة من الوزيرة زينة طوقان حال عودتها من السفر الدائم أو من الأمين العام المنشغل بالاجتماعات واللقاءات الداخلية منذ فترة من الزمن.

شريط الأخبار حادث لمركبة من الفئة الصغيرة تقل 11 راكباً ؟ وتالياً سبب الحادثة؟ "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش