هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟!

هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟!
أخبار البلد -  

علمت "أخبار البلد" بأن إحدى المنح المالية الآسيوية الموجهة إلى وزارة التخطيط والتعاون الدولي لم تلتزم بالشروط والأسس المحددة لصرفها، حيث تم استخدام جزء من هذه المنحة على الجهاز الإداري والسكرتارية بدلاً من الأغراض المقررة ولا نريد توضيح مكان وطبيعة عمل هذا الجهاز داخل الوزار، الذي استفاد من بعض تلك الأموال.

لم تتلقّ "أخبار البلد" أي تجاوب يُذكر من وزيرة التخطيط زينة طوقان وأمين عام الوزارة مروان الرفاعي بخصوص التوضيحات المطلوبة حول استخدام المنحة الآسيوية، حيث حاولنا التواصل معهم لأكثر من مرة خلال الأسبوعين الماضيين، ولكن دون جدوى.

بدلاً من ذلك، تتهرب الوزارة ممثلةً بمكتب الأمين العام من الرد بحجة انشغاله بأمور واجتماعات في نظره تُعتبر أهم من التوضيحات المطلوبة حول مصير تلك المنحة.

يظل الرأي العام في انتظار معرفة كيف تم صرف هذه المنحة وما علاقة الإداريين بالحصول على جزء منها، مما ينذر بتصاعد الجدل حول هذا الأمر في الفترة المقبلة... ومع ذلك لا نزال ننتظر الإجابة من الوزيرة زينة طوقان حال عودتها من السفر الدائم أو من الأمين العام المنشغل بالاجتماعات واللقاءات الداخلية منذ فترة من الزمن.

شريط الأخبار “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي