الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق الشعار الجديد تحت عنوان "الاتحاد الأردني لشركات التأمين: تطور مستمر، هوية متجددة"

الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق الشعار الجديد تحت عنوان الاتحاد الأردني لشركات التأمين: تطور مستمر، هوية متجددة
أخبار البلد -  
أعلن الاتحاد الأردني لشركات التأمين اليوم الاثنين الموافق ٢٢/٤/٢٠٢٤ عن اطلاق الشعار الجديد تحت عنوان "الاتحاد الأردني لشركات التأمين: تطور مستمر، هوية متجددة"، والذي جاء انسجاماً مع رؤيته الجديدة نحو استكمال التحول الرقمي والابتكار وأهدافه المستقبلية في تعزيز صناعة التأمين في المملكة الأردنية الهاشمية.

من جانبه بين المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين أن شعار الاتحاد الجديد جاء كرمز للتعبير عن الفخر بتاريخه العريق منذ تأسيسه وتطوره المستمر منذ خمسينيات القرن الماضي، والذي تميز بنجاحاته وانجازاته ودوره الحيوي في قطاع التأمين وتطلعاته المستقبلية لتطوير قطاع التأمين الأردني وتقديم الخدمات الأفضل لأعضائه والمتعاملين معه والمستفيدين من الخدمات التأمينية التي يقدمها للمواطنين وزائري المملكة.

من ناحيته، أوضح الدكتور مؤيد الكلوب مدير الاتحاد بأنه قد تم تصميم الشعار الجديد بعناية فائقة ليعكس رؤية الاتحاد في أن يكون مظلة لشركات التأمين في المملكة، وبما يعزز الشمول التأميني الذي يسعى الاتحاد لتحقيقه في قطاع التأمين حيث يتضمن الشعار النجمة السباعية كرمز لاعتزازه بالهوية الأردنية وتعزيزاً للانتماء لهذا البلد العريق، كما أبقينا على المظلة من الشعار السابق لتظهر بطابع متطور يحاكي رؤية الاتحاد في التحول الرقمي والتطوير والابتكار ونسعى كذلك لترسيخ مفهوم (الاتحاد بيت التأمين)، كما تضمن الشعار الأحرف الثلاثة JIF التي تمثل اختصاراً لاسم الاتحاد باللغة الإنجليزية Jordan Insurance Federation، كما ويعكس شعار الاتحاد الجديد نهجاً عالمياً في البساطة والفاعلية مما يعزز الهوية البصرية للشعار وتميزه وسهولة تذكره.

ومن الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأردني لشركات التأمين تميز بعلاقاته الاستراتيجية من خلال مشروع الربط الالكتروني وتقديم خدمة التأمين الالزامي (ضد الغير) للمؤمنين وتعاونه مع شركاء الخدمة كمديرية الأمن العام/ إدارة الترخيص وادارة السير ودائرة الجمارك وأمانة عمان الكبرى، وغيرها من المؤسسات الرسمية الأخرى.
ومن ناحية أخرى فقد تميز الاتحاد الأردني لشركات التأمين بتعاونه مع الاتحاد العام العربي للتأمين لعقد العديد من المؤتمرات الدولية والندوات التأمينية على مستوى عربي ودولي.
كما يقدم الاتحاد لشركات التأمين الأعضاء العديد من الخدمات كتبادل الخبرات المهنية ما بين الشركات من خلال اللجان الفنية العاملة تحت مظلة الاتحاد والتي تضم في عضويتها العاملين في شركات التأمين من ذوي الخبرة في جميع فروع التأمين ومختلف الدوائر، بالإضافة الى توفير التدريب المجاني لكوادر الشركات حيث تبنى الاتحاد مبادرة تدريب موظفين اثنين من كل شركة في كل برنامج تدريبي يعقده الاتحاد ضمن خطته التدريبية السنوية ويسعى الى تأسيس قاعدة بيانات لقطاع التامين وبما يسهم في تطبيق اسس الاكتتاب الفني السليم في مختلف فروع التامين ومعرفة الحوادث السابقة للمنشآت والمركبات المؤمنة وبما يساعد على تمكين الشركات من دفع التعويضات العادلة والحد من حالات الاحتيال وافتعال الحوادث او سوء الاستخدام للتأمين.
شريط الأخبار الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس