وكيلة "سامسونج" الاعلانية تنصب على "مواقع اخبارية" اردنية وتلهف عقودهم الاعلانية !!

وكيلة سامسونج الاعلانية تنصب على مواقع اخبارية اردنية وتلهف عقودهم الاعلانية !!
أخبار البلد -   اخبار البلد - ابدى عدد من ناشري المواقع الاخبارية استياءهم وتخوفهم بعد المماطلة والتسويف في دفع مستحقاتهم من العقود التي تم ابرامها مع شركة سامسونغ من خلال شركة PUBLICIS MEDIA في جبل عمان.

وأكد المشتكون ان موظفين في الشركة المذكورة قاموا بالاتصال معهم في شهر ايلول من العام الماضي 2018 وابرام اتفاق سنوي بمبلغ يبدأ من الف دينار ويتفاوت بين المواقع على ان يتم الدفع بعد انتهاء فترة العقد التي تتراوح ما بين 90 الى 120 يوم دون كتابة اتفاق خطي حيث كانت المراسلات تتم عن طريق الايميل بين شركة PUBLICIS MEDIA وشركة في لبنان تدعى starcom وتم ارسال جميع الوثائق المطلوبة وارقام الحسابات بناء على طلبهم.

واشار الزملاء انهم قاموا بنشر كافة الاخبار والبنرات واعادة ارسالها والتزموا بشروط العقد ولكن بعد الفترة الزمنية المتفق عليها للعقد ومرور 120 يوما قاموا بمراجعة الشركة في عمان والتي طالبت بارسال فواتير للمرة الثانية الى لبنان دون تقديم اية ايضاحات واستمرت المراجعات والتساؤلات لغاية هذه اللحظة اي بعد مرور ما يقارب 4 اشهر على انتهاء العقود.

وعبر الزملاء عن استغرابهم من قيام شركة PUBLICIS MEDIA في عمان بتجديد العقود بمبلغ اعلى وتوسيع الحملة على مواقع اخبارية اخرى شملتها الحملة الجديدة دون دفع مستحقات العقد الاول الذي انتهى منذ زمن!!

وحاول الزملاء بحسب حديثهم التواصل مع الادارة في لبنان وفي عمان دون ان يتمكنوا من الحصول على اجابة واضحة وشافية سوى جملة "سوف نعود للاتصال بكم" حيث شعر بعض ناشري المواقع ان هذه العقود تحمل علامات استفهام كبيرة ودارت تساؤلات حول المخصصات المالية لهذه الحملة وهل تم الدفع لمواقع اخبارية محددة والمماطلة مع مواقع اخرى ومن المسؤول المباشر في عمان للاجابة على هذه استفسارات.. بل ان البعض اصبح يشكك بالامر برمته وهل كانت العقود "الالكترونية" وهمية ولماذا يتم ابرام عقود اخرى جديدة بمبالغ عالية دون دفع قيمة العقود الاولى المنتهية منذ ما يقارب 4 اشهر!!
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة