فليذهب عريقات إلى الجحيم

فليذهب عريقات إلى الجحيم
أخبار البلد -  

 

مقدمة:

(لن أدافع عن السلطة فهي الأقدر على ذلك بما تملك من خبرة في التعامل مع المؤامرات المستمرة منذ انطلاقتها، ولن أخوض في التفاصيل.. فتلك التفاصيل يعرفها من حمل البندقية وما زال من أبناء السلطة الوطنية الفلسطينية الذين حملوا الوطن وحملهم  ومارسوا الثورة والتمرد وعشق فلسطين ، فمن يشكك في شرف ثورة قوامها الملايين ويحرسها مئات الآلاف في الضفة ويقبضون على الجمر..فهو يشكك في الشعب كله)  

 

 لا يهمنا إذا تم سحل عريقات وقريع ونصر يوسف إلى الجحيم  وحتى لو شرّحوا  أبو مازن  بالمشارط وأحرقوا صوره على مرأى من كاميرات الجزيرة والجديد وحتى روتانا.

فليذهبوا جميعا للجحيم..

           هم أنفسهم لا يهمهم ذلك..طالما خرج الشيطان منها وقبع خلف الكاميرات في الجزيرة.

 

 فهناك من ( زقّوهم) في حجرة المفاوضات بعد أن جردوهم من كل ما يستر عورتهم.. فسمّكوا الجلد وبردوا الوجه وستروا على كل لحظات العمر وصمدوا.. وحتى لو بدا غير ذلك ولكنهم بالتأكيد صمدوا..

وهم يعرفون أن الغول هناك سيحرق الأرض تحت أقدامهم..

ويعرفون أن هناك من سيقوم بالتصنّت على صوت الوجع وقرف القهر المستحق على فشلنا جميعا..

 ويعرفون ذلك ويعرفون أكثر..

ولكنهم صمدوا..

 

 ولكن لم يعرفوا أن من استرق السمع من أبناء الردة قد حول صوت الوجع الصارخ إلى آهات الاغتصاب الذي لم يحصل..

ولم يعرفوا أن الغول حين يفشل في استراق الشرف من غلابا المرحلة سيقوم باستحضار الأخ والجار لحفلة زار ماجنة  يشارك فيها الجميع وحتى فتيان المكبات العمومية..

 

(كان المنظر غارقا في الكوميديا السريالية الفاقعة جدا.. احدهم يقيم في لندن تقربا من الله والآخر يتأهب من مكتبه في باريس ليقفز من فوق الكاميرا علينا فرحا بالعهر المصور.. أما الأستاذ المتحمس والقادم من ربوع المزّة في دمشق  يجلس يسحب كرسيه رويدا رويدا ليظهر في كاميرا الجزيرة.. والجميع يكشف المستور..؟! ما أوقحكم أي مستور وانتم عورتنا..!).

 

                                                جرير خلف   

 

 

شريط الأخبار بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين