بحبهم الثنتين..... ساعدوني شو اعمل / تم الرد

بحبهم الثنتين..... ساعدوني شو اعمل  تم الرد
أخبار البلد -  

اخبار البلد 

انا شاب عمري 20 سنة كنت احب بنت لفترة سنتين وشهرين وتركنا لظروف قاهرة بيني وبين اهلها ... وبعد 6شهور من تركها حبيت وحدة وقعدنا مع بعض 4 شهور ...

(وطبعاً حبيت رغم عني حتى انساها لأنها كانت كل شي بحياتي)


وبعدها رجعت الحبيبة الاولية وتقول لي كل ما يواجههنا من صعوبات قد حليته ...... وانا مو عارف شو اعمل ومع مين اروووح مع العلم بحبهم الثنتين لكن الاولى اكتر ..لكن انا ما بدي اجرح البنت التانية فساعدونــي شو اعمل ؟؟؟؟؟؟


مع العلم انهم الثنتين بحبونــي .


المحرر : صديقي محمد ، عليك أولاًَ ان تكون في هذه المواقف صريحاً وصادقاً مع اي فتاة هذه الطريقة موجعة لفترة ولكن بعد ذلك سترتاح أنت والحبيبة الثانية وستكبر بعينها لأنك صدقت معها ، يجب ان تكون شجاعاً وصاحب موقف وقرار ، اولاً عليك ان تأخذك نفسك وان تتحدث مع الحبيبة الثانية قائلاً لها ماحدث معك انك احببتها ولكن ارى ان نكون اصدقاء افضل وانا مستعد ان اقدس وان احترم الصداقة هذه للأبد .
او الحل الثاني : وهو ان تبقى مع من احبتك واشترتك اعلم ان هذا الحل صعب قليلاً لكنك ستعتاد عليه .
الخيارات أمامك ولكن حذاري ان تخدع فتاة وتقول : احب الأثنتان وعلى مبدأ زيادة الخير خيران ، فأنت ولا انا ولااحد يعلم ربما يكون حظها ونصيبها مع غيرك أفضل .
وفقك الله واتمنى ان نراك مع حبيبتك وانت بألف خير وسلامة 
احمد الغلاييني 

شريط الأخبار مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء يتفقد خلال جولة ميدانية غير معلنة شركة سافي فارما للصناعات الدوائية الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط" الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن والمشاركة الأردنية فيها مراقبون يسألون: أين مدير السير عن شبح الموت الذي يطارد الأرواح على طريق العدسية؟! رشقة صاروخية على تل أبيب تُدخل بلينكن ومرافقين الملاجئ الموافقة على تسجيل أذونات وسندات خزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموافقة على تسجيل أذونات وسندات الخزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الأردن.. 1751 شقة ومكتب و1275 مركبة و3585 أرض ومجمع للبيع في المزاد العلني - رابط وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء الاحتلال يسقط على شمال غزة لأول مرة براميل متفجرة غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون