"نيو سوفت العالمية" تشيد بتوظيف الاردن للتكنولوجيا الطبية

نيو سوفت العالمية تشيد بتوظيف الاردن للتكنولوجيا الطبية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ اختتم المدير العام ونائب رئيس شركة "نيو سوفت العالمية” "دان زانج” زيارته إلى المملكة التي امتدت خمسة أيام بهدف الاطلاع على المشاريع الطبية الأردنية، والتعرُّف على أبرز ما توصل إليه الاردن في مجال توظيف التكنولوجيا الطبية.

والتقى "زانج” عددًا من القيادات الطبية والصحية والبحثية والأكاديمية، حيث التقى مدير مركز الحسين للسرطان، ومدير الخدمات الطبية الملكية، ومدير مستشفى الجامعة، وتباحث معهم حول سبل تعزيز التعاون المشترك.

كما التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ومسؤولي قسم الأشعة والطب النووي في المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة، وممثلي المؤسسات الأكاديمية والبحثية الرائدة.

وأشاد زانغ في بالتقدم الذي يشهده الاردن في الجانبين البحثي والأكاديمي الطبي معربا عن أمله في عقد شراكات مستقبلية مع مختلف القطاعات الطبية الاردنية خصوصا في مجالات التصنيع الطبي والبحث الأكاديمي وتوظيف التكنولوجيا الطبية.

وعلى الصعيد الاستثماري في القطاع الطبي الأردني اجتمع "زانج” بكل من مدير الصندوق السعودي الأردني للاستثمار وشركة الصواري وشركة التجهيزات الطبية وصيانتها وشركة زماريا للاستثمارات الطبية التي عرض مديرها العام الدكتور حازم قديسات ابرز ما وصلت إليه المملكة من تقدم طبي وما تتميز به على صعيد جودة الخدمات الطبية والصحية.

وأثنى "زانج” على البنية التحتية في المملكة لا سيما امتلاكها شبكة واسعة من الطرق تؤهلها لان تكون جسرًا إقليميًّا وبوابة للأسواق العراقية والسورية واللبنانية والضفة الغربية.

يشار الى أنّ "نيو سوفت” شركة صناعة طبية رائدة، تمثّل منصة تصنيع لكبريات العلامات التجارية العالمية، خاصة في مجالات التصنيع الطبي وأنظمة الملاحة ووسائل النقل ومقرها الرئيس في الصين.
 
شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!