رابطة اهالي الفحيص الأميركية "حفل الزفاف فرح وبيعة"

رابطة اهالي الفحيص الأميركية حفل الزفاف فرح وبيعة
أخبار البلد -   أخبار البلد ــ يتقدم رئيس واعضاء رابطة اهالي الفحيص الأميركية برئاسة سميح صويص اسمى آيات التهاني والتبريك لجلالة الملك عبدالله و ولي عهده سمو الأمير الحسين و جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف الأمير حسين على الانسة رجوة ال سيف .

وتستغل رابطة أهالي الفحيص والتي تمثل مغتربي المدينة في الولايات المتحدة المناسبة العطرة على قلوب الأردنيين والمحبين لتؤكد أن الفحيص و أهلها سيبقون دوما في خدمة الأردن وأهله أكانوا في داخلها أم بالخارج .

و أضافت الرابطة في بيان اصدرته بمناسبة الزفاف أن ما شهدته البلاد من فعاليات واحتفالات بمناسبة زفاف ولي العهد هي أكبر مؤشر على سعادة الشارع الأردني وأن المناسبة لا تعني الفرح والسعادة فقط بل هي تأكيد شعبي على البيعة التي عاهد عليها الأجداد للهاشميين منذ نحو مئة عام .

وزادت الرابطة التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها في الأول من الشهر القادم سوف نشاهد موكبا يتقدمه ولي العهد برفقة زوجته سيراقبه الزعماء والمسؤولين من مختلف جنسياتهم بسبب مكانة الأردن التي تمكن من بنائها جلالة الملك عبدالله الثاني وقبله جلالة الملك المغفور له الحسين بن طلال وابناء الأردن المتميزين في ايصالها للعالم اجمع طوال العقود الماضية.

وختم البيان قوله نبارك للأردنيين تماما كما نبارك لولي العهد وندعو الله أن يحفظ العائلة الهاشمية والأردن وأهله و أن يرزقهم البهجة والسرور دوما .
 
شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني