ترقية الدكتور خلف الحمّـاد لأستاذ مشارك في الإعلام

ترقية الدكتور خلف الحمّـاد لأستاذ مشارك في الإعلام
أخبار البلد -  
اخبار البلد - قرر مجلس العمداء بجامعة اليرموك اليوم برئاسة الأستاذ الدكتور إسلام مسّاد ترقية الدكتور خلف الحمّـاد إلى رتبة أستاذ مشارك، وذلك على نظام المسار السريع بالترقية (Fast-Track Promotion) في قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام. 

  وكان الحمّـاد حقق شروط الترقية ضمن فترة قياسية وبمجموع نقاط بحثية ضعف المطلوب للترقية من رتبة أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك في أبحاث منشورة في مجلات علمية محكمة باللغتين العربية والإنجليزية في مجالات العلاقات العامة والإعلان والصورة الذهنية والرأي العام.

  وكان الحمّـاد قد حصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة البترا بتقدير ممتاز والأول في التخصص، وماجستير الإعلام في العلاقات العامة من جامعة البترا أيضاً بتقدير ممتاز والأول في الكلية، كما نال درجة الدكتوراه في الإعلام من جامعة القاهرة عام 2018م بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.
 
شريط الأخبار تنقلات إدارية في التربية وإحالات للتقاعد المبكر - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 21/2/2024 الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بمعارك غزة ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة