من يحاسب الدكتور محمد الحلايقة عن خسائر شركة عمون الدولية

من يحاسب الدكتور محمد الحلايقة عن خسائر شركة عمون الدولية
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص

شركة عمون الدولية للأستثمارات المتعددة لاتزال في غرفة الإنعاش بالرغم من خبرات مجلس إدارة الشركة الكبيرة في مجال المالي والإقتصادي ، فرئيس مجلس إدارتها الأقتصادي المعروف محمد الحلايقة ، والمجلس يضم نخبة من رجال الأعمال المعروفين مثل ميشيل صايغ ومحمد الظاهري وزهير الحوارني ، ومع ذلك فأن الإدارة لاتزال تحمل مسؤولية خسائر الشركة إلى الربيع العربي والأزمة العالمية ، والتطورات الإقتصادية في أروبا ، ولانعلم ماعلاقة كل ذلك بالخسائر التي تجاوزت هذا العام حوالي 800 الف دينار وفي عام 2010 1.2 مليون دينار ، فالدكتور الحلايقة اعتبر تخفيض الخسائر من 1.2 مليون إلى 800 الف هو إنجاز .

واعترف الحلايقة بخسائر محفظة اسهم الشركة التي بلغت 600 الف دينار .

اما عن المشاريع التي تقوم بها شركة عمون ، مثل مشروع واحة عمون على شارع الجاردنز وهو عبارة عن مشروع مبنى تجاري بالتعاون مع شركة إسكانية بهدف البيع لرجال المال والاعمال ، ماهو إلا مجرد مشروع بإمكان اي شركة إسكان تنفيذه . خصوصاً وان الشركة حصلت على تسهيلات مالية حوالي اربع ملايين دينار ، وتبين ان استثمارات الشركة مختصرة على وجود اراضي تابعة للشركة ، وهم بصدد بيعها او استثمارها فقط .

والغريب في الأمر ان الشركة لم توزع اي ارباح خلال السنوات الماضية ، لأنها غارقة بالديون والخسائر الكبيرة ، والاغرب من كل ذلك ان الرواتب المدفوعة للادارة العليا ونقصد هنا الدكتور محمد الحلايقة الذي حصل على رواتب تجاوزت 105 الآلف دينار فيما حصل نجله انس الذي يتولى ادارة دائرة الاستثمار في الاسهم 14 الف دينار وبمعنى اخر ان الجميع خسران بستثناء محمد الحلايقة وابنه .

 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد