واقتربت نهاية تاجر السيارات "الحوت"

واقتربت نهاية تاجر السيارات الحوت
أخبار البلد -   خاص 

بدأت ساعات النهاية تقترب أكثر فأكثر من تاجر سيارات معروف في عمان، والذي وخلال الفترة الماضية كان قد أقام امبراطورية للحديد المستورد، ونقصد هنا السيارات بكل ماركاتها وأصنافها وموديلاتها وسنوات صنعها، حتى تحول الى "حوت" بمعنى الكلمة قبل ان يتم اكتشاف مجموعة من الالغاز التي رافقت مسيرته الغامضة والتي لم يكن أحد يستطيع أن يحدد اتجاهاتها ومسيرها وطريقة العمل التي يتولى بها هذا الحوت عمله سواء  في المنطقة الحرة او المعارض التي يتعامل بها او حتى الشركات التي قام بتأسيسها والدخول بها بطريقة مكشوفة، قبل أن يتم اكتشاف حقيقة أن معظم الدراسات المالية والبيانات الخاصة بشركته غامضة "وملعوب بها" بهدف اظهاره وكأنه شخص مليء ماليا قادر على الدخول في شراكات مع تجار وشركات أخرى.

احدى الشركات والتي كانت تقيم شراكات معه وبعد معرفتها بوضع التاجر وبياناته المالية المقدمة، قررت معاقبته على جرائمه التي تستر بها وأخفى حقيقتها بعد أن طلبوا منه بتحويل أوراقه للقضاء وضرورة فسخ الشراكات وشراء كل أسهمه في الشركة المشتركة وابعاده عن ساحات ومعارض الشركاء، خصوصا وأن المعلومات المتسربة تؤكد أن جهات عدة وبعضها رقابية واخرى مالية تدرس حقيقة ملفات هذا التاجر الذي كون امراطورية مترامية الأطراف قد تحتوي على آلاف السيارات، والتي علمنا انها ستكون نهاية هذا الرجل الذي تقول المعلومات أنه لا يلتزم مطلقا بدفع ما عليه من استحقاقات والتزامات مالية، بسبب أن تقاريره المالية لا تعكس حقيقة نشاطه التجاري والتي كان يغطي أو يتغطى بشراكات أو شركات تخفي حقيقة ما يجري، وتؤكد ذات المصادر بأنه قريبا سيتم رفع الاشارة الحمراء أمامه ووضع اشارات الوقوف أمام حركته التي بدأت تنكشف وتتكشف.. وللحديث تتمة.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان