واقتربت نهاية تاجر السيارات "الحوت"

واقتربت نهاية تاجر السيارات الحوت
أخبار البلد -   خاص 

بدأت ساعات النهاية تقترب أكثر فأكثر من تاجر سيارات معروف في عمان، والذي وخلال الفترة الماضية كان قد أقام امبراطورية للحديد المستورد، ونقصد هنا السيارات بكل ماركاتها وأصنافها وموديلاتها وسنوات صنعها، حتى تحول الى "حوت" بمعنى الكلمة قبل ان يتم اكتشاف مجموعة من الالغاز التي رافقت مسيرته الغامضة والتي لم يكن أحد يستطيع أن يحدد اتجاهاتها ومسيرها وطريقة العمل التي يتولى بها هذا الحوت عمله سواء  في المنطقة الحرة او المعارض التي يتعامل بها او حتى الشركات التي قام بتأسيسها والدخول بها بطريقة مكشوفة، قبل أن يتم اكتشاف حقيقة أن معظم الدراسات المالية والبيانات الخاصة بشركته غامضة "وملعوب بها" بهدف اظهاره وكأنه شخص مليء ماليا قادر على الدخول في شراكات مع تجار وشركات أخرى.

احدى الشركات والتي كانت تقيم شراكات معه وبعد معرفتها بوضع التاجر وبياناته المالية المقدمة، قررت معاقبته على جرائمه التي تستر بها وأخفى حقيقتها بعد أن طلبوا منه بتحويل أوراقه للقضاء وضرورة فسخ الشراكات وشراء كل أسهمه في الشركة المشتركة وابعاده عن ساحات ومعارض الشركاء، خصوصا وأن المعلومات المتسربة تؤكد أن جهات عدة وبعضها رقابية واخرى مالية تدرس حقيقة ملفات هذا التاجر الذي كون امراطورية مترامية الأطراف قد تحتوي على آلاف السيارات، والتي علمنا انها ستكون نهاية هذا الرجل الذي تقول المعلومات أنه لا يلتزم مطلقا بدفع ما عليه من استحقاقات والتزامات مالية، بسبب أن تقاريره المالية لا تعكس حقيقة نشاطه التجاري والتي كان يغطي أو يتغطى بشراكات أو شركات تخفي حقيقة ما يجري، وتؤكد ذات المصادر بأنه قريبا سيتم رفع الاشارة الحمراء أمامه ووضع اشارات الوقوف أمام حركته التي بدأت تنكشف وتتكشف.. وللحديث تتمة.
شريط الأخبار الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة عمّان .. حريقان كبيران يأتيان على مساحات واسعة مع اشتداد موجة الحر.. الأمن يطلق تحذيرات مهمة للسائقين خطة رقابية لمؤسسة الغذاء والدواء خلال عطلة عيد الأضحى بنك الاتحاد يستعد لقياس التأثير الكربوني للقروض والاستثمارات حماية المستهلك للمُضحين: اختاروا الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع لهذه الأسباب يفضل الأردنيون الأضاحي البلدية الصناعة والتجارة: 166 مخالفة منذ تحديد السقوف السعرية للدجاج موجة حر قياسية تضرب عدة دول عربية مع حلول عيد الأضحى - تفاصيل