نصائح ذهبية لتحسين حالتك المزاجية

نصائح ذهبية لتحسين حالتك المزاجية
أخبار البلد -  
جربي أن تدللي نفسك بالحصول على حمام دافيء، مع إضافة بعض قطرات ماء الورد في مياه الاستحمام، وبعد أن تنتهي من حمامك، قومي برش القليل من عطرك المميز على جسدك، وستشعرين بالكثير من الهدوء النفسي والاسترخاء، أما إذا كنت خارج المنزل، فاكتفي برش العطر واستنشاقه مع النظر إلى السماء الصافية أو مراقبة الطيور لدقائق.

تجنبي أي احتكاكات أو مشاحنات قد تحدث بينك وبين الآخرين ممن حولك أثناء حالة المزاج السيء التي تنتابك، كوني حريصة جدا وانتقي بعناية كلماتك وإيماءاتك حتى لا تجرحي أحدا دون قصد.

حاولي رسم ابتسامة على شفتيك حتى وإن كانت مزيفة، فتأثيرها سينتقل إلى قلبك كما يقول الخبراء، وجربي بنفسك لتعرفي، فالضحك عدوى، وحتى إذا كانت حالتك المزاجية سيئة، ستجدين نفسك تبتسمين بعد دقائق وتشعرين بالراحة النفسية ولو بشكل نسبي.

استخرجي الصور التي تحتفظين بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف أو حتى ألبوم صور تقليدي، وعيشي معها لدقائق أجمل ذكرياتك، وستشعرين بالكثير من السعادة.

اجلسي قليلا لتفكري في الشخص الذي تعتبرينه مثلك الأعلى في الحياة، سواء قائدة سياسية أو حتى والدتك أو إحدى مدرساتك أو شقيقتك الكبرى، حاولي البحث عن أجمل الصفات التي تحبينها في هذه الشخصية، ونقاط التشابه التي تجمع بينك وبينها، بهذه الطريقة ستحبين نفسك وتحصلين على جرعة من الثقة بالنفس والتفاؤل، وهو ما سينعكس إيجابا ولا شك على حالتك المزاجية.

قومي بأداء بعض التمارين الرياضية يوميا ولمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى تحطمي روتين الحياة اليومية وترفعي معنوياتك وتخرجي كل الطاقة السلبية.

ادخلي المطبخ في وقت لا يتواجد به أحد في المنزل وقومي بطهي وجبتك أو كعكتك المفضلة واتقني عملها وزينيها كأفضل ما يكون ثم ضعي بعض الورود على مائدة الطعام مع تشغيل الموسيقى المفضلة لديك، واستمتعي بوجبتك، وستشعرين بتحسن مزاجك بكل تأكيد.

شاهدي أحد أفلام الكارتون التي كنت تفضلينها في طفولتك، واستعيدي ذكرياتك الجميلة في هذه المرحلة السنية.

شريط الأخبار مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء يتفقد خلال جولة ميدانية غير معلنة شركة سافي فارما للصناعات الدوائية الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط" الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن والمشاركة الأردنية فيها مراقبون يسألون: أين مدير السير عن شبح الموت الذي يطارد الأرواح على طريق العدسية؟! رشقة صاروخية على تل أبيب تُدخل بلينكن ومرافقين الملاجئ الموافقة على تسجيل أذونات وسندات خزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموافقة على تسجيل أذونات وسندات الخزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الأردن.. 1751 شقة ومكتب و1275 مركبة و3585 أرض ومجمع للبيع في المزاد العلني - رابط وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء الاحتلال يسقط على شمال غزة لأول مرة براميل متفجرة غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون