رئيس جامعة أم سوبر مان والتقييم حدّث ولا حرج

رئيس جامعة أم سوبر مان والتقييم حدّث ولا حرج
أخبار البلد -   أخبار البلد- كتب أسامه الراميني 
اشتكى رئيس مجلس امناء احدى الجامعات الحكومية عن حجم الضغوط التي تمارس عليه وعلى بعض الاشخاص جراء تدخلات التي تمارس بحقه وبعض الاعضاء لثنيهم عن ممارسة دورهم في تقييم الاداء في الجامعة منذ تولي الرئيس مهام الرئاسة مؤخراً مطالباً الجهات الرسمية والرقابية بضرورة التعاطي مع ملاحظات وتدريبات كان قد وضعها امام وزارة التعليم العالي قبل وقت ليس بالقصير من اجل معالجتها والتعامل معها بشكل يعيد للجامعة القها وقوتها.
 

رئيس الجامعة ومن خلال الدواته ونفوذه وسلطته وعلاقاته يحاول ممارسة مشاغبات وتحركات برئيس مجلس الامناء وآخرين وتشكيل لوبي ضدهم من خلال السماح للبعض بضرورة تناول رئيس مجلس الامناء من خلال مقالات مكتوبة ومنشورة تخبره بأنه (السوبر مان) والمخلص المنقذ للجامعة علماً بأن البطولات التي يدعي بها الرئيس مجرد وهم وسراب وحبر على ورق حيث تعيش الجامعة حالة من الفوضى الادارية والمالية بعد ان هيمن محاسيب الرئيس وحاشيته على القرار ودوائره.

الرئيس الذي يبدو ان حبال التقييم قد اقتربت تماماً من رقبته منشغل في تسليم الدروع والتقاط الصور واقامة نشاطات لشخصيات من العيار الثقيل تساعده بالبقاء بمنصبه الذي يبدو انه سيفقده بعد معلومات تفيد بأن الجامعة تعيش في حالة خواء فكري وضياع اكاديمي بلا بوصلة فلا مشاريع ولا تمويل ولا دعم وكل الانجاز مقتصر على اجراء تنقلات وتعيينات بلا خدمات بإطار اعلامي مستهلك لا يستفيد منها سوى شلة الرئيس التي تسيطر على عمادة شؤون الطلبة والعمادات الاخرى وافتتاح مباني لم تكتمل وتحريض مجلس الادارة السابقة هذا عدا عن التعيينات الملغومة والابتعاثات المهضومة ويكفي فقط ان نشير الى اعادة بعض الاشخاص ممن كانوا متورطين بتهم جنائية لادارة التطوير والتحديث والاشراف وتعيينات اخرى لا علاقة لها بكل معايير الجودة والاعتمادية والتوسع فهل يعقل ان يصبح التقييم تخييم  في المكان واستثمار العلاقات لابعد مدى لكي تبقي الرئيس في منصبه لفترة اطول علماً بأن عطوفة الرئيس يشغل كل وقته بشؤونه الخاصة ومتابعة اسهمه في البورصة وتعيينات او تنقلات تخدمه وتمكنه من البقاء على طريقة طعمي الفم تستحي العين.
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح