مركز الحسين للسرطان محظور على الاردنيين والعلاج فقط لمن يدفع أكثر فمن المسؤول عن المتاجرة بأرواح الغلابى ؟؟

مركز الحسين للسرطان محظور على الاردنيين والعلاج فقط لمن يدفع أكثر فمن المسؤول عن المتاجرة بأرواح الغلابى ؟؟
أخبار البلد -  

خاص- في تحولٍ مرفوض ولا يقبله عقل، أصبح مركز الحسين للسرطان الذي بدأت نواة تشكيله من مدخرات وجيوب الاردنيين وأطفالهم خلال عام تأسيسه عبر  التلفزيون الاردني باسم  برنامج "التلثون" ، وبعدما استفاد من خدمات هذا الصرح الطبي الهاشمي الكبير على مستوى العالم، قالت مصادر متابعة بأن ادارة المركز اتخذت جملة من التوصيات تفيد بعدم قبول الاردنيين ممن يخضعون للعلاج من المرض الخطير ومن في حوزتهم اعفاءً طبيا من مؤسسة الديوان الملكي .

 

 

المعلومات الواردة لاخبار البلد تقول بقيام المركز عن الامتناع باستقبال الاردنيين وانه بدأت سياسة التعامل من قبل ادارته بوصفه مستشفى خاص يفتح ابوابه للمرضى العرب دون غيرهم !!

 

هل بات شعار مركز الحسين للسرطان ان الخدمة العلاجية لمن يدفع اكثر ؟؟

 

وماذا عن ضرب التعليمات الرسمية باستقبال حملة الاعفاء الطبي من كبرى مؤسسات الدولة ممثلة بالديوان الملكي ؟؟

 

احد اطباء المركز صرح مؤخرا ان اكثر من 50% من الحالات التي ترد المركز يتم تحويلها الى مستشفيات وزارة الصحة .. فيما يدفع من يراجع المركز مبلغ (20) دينارا غير مستردة لمجرد الفحص ثم صدور قرار في غضون دقائق  ينص على رفض المريض وتحويله لاي مستشفى اخر..


مهما كانت مبررات وزير الصحة ومدير مركز الحسين للسرطان فهي غير مقبولة شعبيا وغير مقنعة وخاصة لاولئك الذين اعتصموا امام باب المركز وهم يحملون الامهم وآمالهم معهم في خطوة نحو الامل الذي يعيشون من اجله..


وزير الصحة ومدير مركز الحسين للسرطان ارواح مرضى السرطان ستظل معلقة في اعناقكم فهل ستتركونها تضيع ..

شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة