قصة الاخوة الخمسة "تتدحرج".. والشريك يهدد بقلب الطاولة بعد فشل جهود الوسطاء

قصة الاخوة الخمسة تتدحرج.. والشريك يهدد بقلب الطاولة بعد فشل جهود الوسطاء
أخبار البلد -   اخبار البلد- خاص
قصة الاخوة الخمسة التي كتبنا عنها في السابق لا زالت قصة تروى وتحكى بكل فصولها ومشاهدها حتى وصلت بعد ان تجاوزت العقدة والذروة باتجاه النهايات التي اوشكت ان تنتهي في ادراج القضاء الذي يبدو انه بات على وشك فتح ملف الاخوة الخمسة التجار المعروفين منذ عقود بتجارتهم بالزجاجات الملونة والمكسور وما خفية اعظم، الاخوة الخمسة والتي يبدو بان علاقتهم بشريكهم، باتت الان ارق من حد (الشبس).

الاخوة الخمسة وهم بالمناسبة ليسوا كاصابع اليد الواحدة، تنكروا لكل الخبز والملح والشراكة والاتفاقيات واكلوا الحقوق المغموسة بملايين الدنانير دون ان يرف لهم جفن كعادتهم في اكل الحقوق، والتنكر له.
جهود وشهود ووسطاء خير عجزوا وفشلوا باقناع الاخوة، باعادة الحقوق لشريكهم المظلوم والمهضوم، حيث يرفض الاخوة اجراء محاسبة او اظهار الحسابات التي تلاعب بها محاسبهم واخفاها عنهم لغايات في نفس الاخ الاكبر والاصغر، وربما الاوسط مما تؤكد القرأت بان الشهور القادمة ستكون صعبة على هؤلاء وعلى سمعتهم وتاريخهم وتجارتهم ونزاهتهم ومستقبلهم باعتبار ان الشريك لحمه مراً ويملك العديد من الوثائق والمعلومات المالية وغير المالية عن تجارة هؤلاء وثروتهم وطريقة اختراقهم للكبار.


 
شريط الأخبار وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة