لماذا حضر الوزير "طارق الحموري" اجتماع الهيئة العامة للبنك الاهلي ؟؟

لماذا حضر الوزير طارق الحموري اجتماع الهيئة العامة للبنك الاهلي ؟؟
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص

خطوة غريبة ومستهجنة تحتاج الى توضيح وتفسير وتبرير وشرح عن مدى قانونيتها واسبابها ، تمثلت بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري لجلسة اجتماع الهيئة العامة العادي الرابع والستون للبنك الاهلي والذي عقد بتاريخ 21/5/2020 بواسطة الاتصال المرئي والالكتروني .

وعلى الرغم من ان البنك الاهلي ليس اول البنوك في الاردن التي تعقد اجتماع الهيئة العامة بواسطة الاتصال المرئي والالكتروني وقد سبقه البنك العربي والبنك الاردني الكويتي وبنك الاردن وبنك الاستثمار العربي وبنك القاهرة عمان والعديد من البنوك الاخرى ، وحيث ان الوزير الحموري لم يحضر اي من اجتماعات هذه البنوك ومن المعتاد ان يحضر مراقب عام الشركات او مندوب عنه .

الوزير الحموري والذي تعتبر دائرة مراقبة الشركات احدى الدوائر التابعة لوزارته حضر الاجتماع مع مراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي ما اكسب اجتماع البنك الاهلي والذي افصح عن حضور الوزير الحموري لاجتماعه المزيد من الغرابة وحيث ان الوزير الحموري كان قبل ان يصبح وزيراً في حكومة الدكتور عمر الرزاز عضواً في مجلس ادارة البنك .

ومن الجدير ذكره ان الحكومة الحالية ضمت العديد من الوزراء الذين سبق لهم العمل في البنك الاهلي والتي وصفها الكثير من المواطنين بحكومة البنك الاهلي ، الامر الذي يدفعنا للتساؤل هل كان حضور الوزير الحموري للاجتماع مهماً وضرورياً ؟ وهل تتطلب اجتماعات الهيئات العامة للبنوك حضور الوزراء ؟ وماذا عن شرعية الاجتماع القانونية ؟

 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية