"بيبسي وكوكاكولا كش برا".. بموائد افطار رمضان "الماتركس" قام بالواجب

بيبسي وكوكاكولا كش برا.. بموائد افطار رمضان الماتركس قام بالواجب
أخبار البلد -  
لا يزال الأردنيون يتمسكون بقرار المقاطعة للمنتجات الأجنبية الداعمة للكيان الصهيوني المحتل، الذي اتخذوه قبل ما يقارب الـ"5"  أشهر ، ولأول مرة يحل علينا شهر رمضان المبارك وسفرة رمضان خالية من المشروبات الغازية والعصائر المصنوعة بالدم الفلسطيني.

الاردنيون أتخذوا عهداً على عاتقهم الا يعودوا إلى هذه المنتجات أبداً، رغم العروض والتخفيضات الكبيرة التي روجت لها الشركات لهذه المنتجات، أملاً في اغراء المواطن وجيبه، لكن النتج الأردني أفشل خطط هذه الشركات بقوته وجودته وطعمه وسعره الذي ينافس بل يتفوق على المشروبات المقاطعة.

وتتزين مائدة الأردنيون في رمضان ولأول مرة بمشروب "ماتركس"، الذي تربع على قمة عرش المشروبات الغازية في الأردن، واستطاع إزاحة عمالقة المشوربات الغازية سابقاً "بيبسي" و"كوكا كولا" بمدة زمنية قصيرة جدا ووقت قياسي، بطعمه وجودته وشكله، والذي دخل قلوب المواطنين سريعاً وبدون تردد، ودون حسيب وبلا حتى رقيب.

قرار الأدرنيون بتفضيل الـ"ماتركس" عن جميع هذه المشروبات كان صائباً بالتأكيد، وما هو إلا دليل على أن منتجنا الوطني وعلى رأسهم "حبيب الملايين" الجديد قوي وأفضل من الأفضل.

وفي ظل الحرب العدوانية الاسرائيلية النازية على فلسطين بغزتها وضفتها والمستمر، فان المشروبات الغازية أيضاً لن يكون لها مكان في رمضان الحالي، حيث أن المنتج الوطني "ماتركس" بات الخيار والقرار باعتباره "قام بالواجب" وغطى الفراغ وأصبح رفيقاً سيستمر ليس لـ 5 شهور سابقة، بل حتى كل رمضان يأتي، والذي شهد اقبالا غير عاديا على هذا المنتج بأصنافه وأشكاله وأحجامه، فيما تحاول شركات اخرى اختراق الحاجز بمنتجات جديدة أو عروض غير مسبوقة ولكن هيهات هيهات.

الأردني قال كلمته وحسم معركة المشروبات الغازية، وتوجه الى المنتج الوطني الخالص والمصنوع بالكامل في الاردن، وليس منتجاً يحمل علامةً اعلنت وتعلن كل يوم عن موقفها الداعم للصهاينة، والتي يتناولونها في المعارك ليل نهار.
شريط الأخبار %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)