الشعب يريد حماية الفاسدين!!!

الشعب يريد حماية الفاسدين!!!
أخبار البلد -  
منذ اشهر ونحن نتابع المشهد الاردني مظاهرات واعتصامات في كل مكان , مواطنون يطالبون بحقوقهم وآخرون يطالبون بحقوق غيرهم , وأُناس استغلت الاجواء واصبحت تتمادى بالمطالب والتي اثقلت مديونية الحكومة , والحكومة تستجيب وتستجيب فما باليد حيلة .
فالقاسم المشترك بين شعارات جميع المظاهرات والاعتصامات في جميع محافظات المملكة هو مكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدين , وهذا الشعار نتفق عليه مع الجميع .
ولكن ما يحيرني من تصرفات الشارع ان حكومة عون الخصاونة بدأت بإحالة ملفات وقضايا فساد الى مجلس النواب والقضاء .( وللأمانه اقول حكومة الدكتور معروف البخيت هي التي بدأت هذه الاحالات الى القضاء ). فقد أحالت حكومة الدكتور عون الخصاونة عدد لا بأس به من ملفات الفساد , او التي يعتقد ان بها فساد الى القضاء فهو الجهة التي تدين ولسنا نحن ولا الشارع . فهذا هو ما يريده الشعب مكافحة الفساد ومحاسبه الفاسدين . وهذه القضايا احيلت وسيحال غيرها بدعم من الملك شخصيا ً , وكما قال الملك "لا حماية لفاسد ولا مسؤول فوق القانون " .
وهذا هو دافع الحكومة بإحالة شخصيات كانت من وجهة نظر الشارع بأنها فوق القانون , وهي الآن خلف القضبان تنتظر الحكم العادل , وكذلك ستحيل الحكومة تباعا ً عدد من الشخصيات الى القضاء وسبق ان منعت عدد كبير من الشخصيات من السفر .
أليس هذا دليل على جدية الحكومة لمكافحة الفساد؟ , أليس هذا المطلب الرئيسي للشارع ؟. الم يحن الوقت للتهدئة وانتظار النتائج ؟. الا تحتاج هذه الحكومة فرصة للعمل؟! .
أقول على جميع الحراكات الشبابية والحزبية التهدئة والتوقف عن المظاهرات والاعتصامات , اذا كنا فعلا ً نطالب بمكافحة الفساد , فلننتظر النتائج .
واضيف اذا كنا نريد مكافحة الفساد فأي شخص من اي عشيرة اذا كان فاسدا ً فلا يجوز ان نتظاهر ونعتصم مطالبين الحكومه الافراج عنه بعد ان كنا نطالبها بمحاسبة الفاسدين.
فلا يجوز كلما اوقف القضاء شخصا ًان نقول هذا كبش فداء . فإما ان نطالب بمحاسبة الفاسدين اويكون الشعب هو من يحمي الفاسدين , وعندها على الحكومة ان تعتصم بالشارع وترفع شعار "الشعب يريد حماية الفاسدين".
Info@ziyadat.com
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية