طيارو الملكية الاردنية يدقون ناقوس الخطر ومذكرة ساخنة فهل من مجيب ؟

طيارو الملكية الاردنية يدقون ناقوس الخطر ومذكرة ساخنة فهل من مجيب ؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد
رفع عدد من طياري الملكية الاردنية مذكرة ساخنة تتضمن معاناة وهموم الطيارين وآمالهم في تحقيق مطالبهم وفيما يلي نص الرسالة التي وصلت اخبار البلد

نحن الموقعون أدناه ، طياري الملكية الاردنية
ولسنا بحاجة لمدح أنفسنا أو التعريف عن إنجازاتنا ومساهماتنا الأساسية في بناء هذه الشركة وتقدمها لتصل الى ما وصلت إليه من تقدم وسمعة عطرة وحرفية عالية المستوى في المنطقة والعالم أجمع ، وذلك بفضل الدعم المتواصل من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وأدام عزه .
إننا نشعر بالفخر والإعتزاز بالمكانة اللائقة التي حققناها ونحققها كل يوم نحن طياري الملكية الاردنية الأكفاء على المستوى العالمي ، وإن إصرارنا الدائم والدؤوب على النجاح والتقدم جعلنا نحقق المكاسب الكبيرة مقارنة مع اكبر شركات الطيران في العالم أجمع .
وأهم هذه الإنجازات ، هي تصنيفنا في المركز السابع عالمياً من حيث السلامة الجوية بين شركات الطيران في العالم ، إن ما تتلقاه الشركة من دخل ما هو إلا نتيجة جهود الطيارين في الدرجة الأولى والاساسية ، متبوعة بجهود الأقسام الفنية المساعدة . لقد ضقنا ذرعاً من سلوك القائمين في دائرة الموارد البشرية بشركتنا ، من تضييق على الطيارين الذين هم العمود الفقري للشركة .
هناك ملاحظات كثيرة يمكننا ذكرها في مذكرتنا لكن لا يسعنا من خلال هذا الكتاب إلا أن نطلب من إدارة الملكية الاردنية الموقرة النظر لأيجاد تشريع يخص الطيار بلزم دائرة الموارد البشرية بالعمل به لأن الظروف التي يعمل بها ومن خلالها الطيار ليست بمثلها للموظف الأرضي ، وهذا يتطلب بطبيعة الحال قوانين تراعي ظروف عمل الطيار .
لقد فشلت دائرة الموارد البشرية في التحضير والتخطيط السليم لعملية الاعداد لإدخال نوع جديد من الطائرات (البوينغ 787) مع العلم أنه تم الإتفاق منذ سنوات عديدة على ذلك مع الشركة الصانعة وباقي الأطراف ، وها هي تلك الدائرة تعلن وتطلب طيارين أجانب ( قادة طائرات ومساعديهم ) . بالرغم من وجود أكثر من مئة وخمسين (150) طيار أردني ينتظرون التوظيف وهذا ما هو إلا دليل على التخبط الذي مارسته وتمارسه دائرة الموارد البشرية ممثلة برئيس دائرة الموارد البشرية الذي ليس لديه أية خبرة في إدارة أكبر شركة طيران في الأردن .
لقد عملنا بجدية ومسؤولية في هذه الشركة الغالية على قلوبنا وسوف نسعى بكل جهدنا لنتابع هذا الإخلاص والإنتماء لكي نضع شركتنا ليست فقط بالمركز السابع في مستوى السلامة الجوية بل بالمركز الأول إن شاء الله تعالى ، وهذا سيتم بمساعدة إدارتنا العليا الموقرة لتوفير جو نفسي وعملي يجعل الطيار يشعر بالأمان والراحة من قبل شركته العزيزة .
طالبين من الله عز وجل ان يحفظ الاردن ويحفظ سفير الاردن الملكية الاردنية .
شاكرين لكم اهتمامكم ، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع