توجيهي دوت كوم

توجيهي دوت كوم
أخبار البلد -  

ماذا يجري في بلدنا؟!.
الثلجة تجعلنا ندخل في معركة صوتية وإعلامية وخدماتية وحتى على أبواب الأفران.
التوجيهي يتحول الى معركة لها اول وليس لها تال، تبدأ في القاعات والانتشار الأمني الكثيف!! وتصريحات نارية لوزير التربية وكوادر الوزارة وحرب على تكنولوجيا الغش العصرية.
مرحلة التصحيح في التوجيهي تتحول الى ماراثون نحو البحر الميت!! اسئلة من خارج المنهاج.. الابتعاد عن النمط المألوف في الاسئلة، اسئلة دخلت في مرحلة الخطأ، الغاء اسئلة اخرى في الرياضيات يقر بعض المختصين ان فيها غموضًا واخطاء ملحوظة وأسئلة فيزياء تحتاج الى وقت أطول من المعتاد.
مرحلة النتائج اليوم وغدا، ومرحلة التدقيق أو وزير «التشويق» كما تنقل وسائل الإعلام الإلكتروني عن طلبة الثانوية العامة.
النتائج لم تستكمل الوزارة دخلت في مرحلة التدقيق وهي صاحبة الاختصاص ولا توجد جهة مسؤولة عن إعلان النتائج.
جهات ومصادر من الوزارة تؤكد ان النتائج كانت جاهزة منذ اربعة ايام لكن الوزير يصر على عدم إعلانها.
فجأة بلا مقدمات وبهجوم مباغت أصبحت النتائج جاهزة والمؤتمر الصحفي جرى إعلان موعده والنتائج في طريقها للمدارس.
يبدو ان الوزارة تحب المفاجآت أو «المفاجعات» وتحب أنْ تكون هي صاحبة تحديد التوقيت.
يبدو أنّ فيلم الاكشن هذه المرة لن يعرض مساء بل سيعرض صباحا وبلا إعلانات وبلا فواصل تمر فيها مقولة «فاصل ونواصل».. انها دراما «تركية» أو دراما «هندية» لكنها لعب في الوقت الضائع ولعب في أعصاب الناس والقادم أعظم في المقلب القادم في الصيفية المقبلة!!.
بالمناسبة ليس عندي ابن توجيهي هذا العام لكن الغاضبين في الكرك والمفرق وفي خلدا هم جميعا أبنائي..
وشكرًا يا وزارة التربية وكل امتحان وأنتم بخير.

 

 
شريط الأخبار صحفيون يفوزون بجائزة الحسين للإبداع الصحفي شركة غاز الأردن: وزارة الطاقة عينت مستشارا لوضع تسعيرة لغاز حقل الريشة وستراجع شهريا الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر درون اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور لـ300 دينار على الأقل "أصبح حقا وجوبيا" الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة