مفتي القوقاز: جحيم الدنيا والآخرة ينتظر الجيش الأوكراني الذي دنس القرآن

مفتي القوقاز: جحيم الدنيا والآخرة ينتظر الجيش الأوكراني الذي دنس القرآن
أخبار البلد -  
أخبار البلد - صرح قادة المنظمات الإسلامية في روسيا، بأن الجنود الأوكرانيين الذين دنسوا القرآن الكريم "ينتظرهم الجحيم"، و سيتم القبض عليهم ومعاقبتهم في الدنيا قبل الآخرة.

وقال رئيس مركز التنسيق لمسلمي شمال القوقاز إسماعيل بيردييف: "بالنيابة عن جميع مفتيي شمال القوقاز، ونيابة عن المسلمين، أستطيع أن أقول إن هؤلاء الشياطين يحرضون الناس ضد بعضهم البعض، ويزرعون الفتنة بين المسلمين والمسيحيين. هذه هي أعمال الشيطان وخادميه. عن قصد وحتى الآن مع الإفلات من العقاب، إنهم لا يعرفون ماذا يفعلون. لكننا نعتقد أن الجحيم مهيأ لعبدة الشيطان في الدنيا والآخرة".

ووفقا له، يجب على المؤمنين أن يفهموا أن المسلمين الذين يسخرون من الكتاب المقدس ليس لهم ملة أو دين، "هؤلاء الشياطين أي نوع من الضمير والإيمان والمحبة التي يمكنهم الحصول عليه؟ ليس لديهم صفات إنسانية ولا يمكنهم امتلاكها. طريقهم مباشر إلى الجحيم".

وأشار رئيس التجمع الروحي لمسلمي روسيا ألبير كرغانوف، إلى أن مثل هذه الحقائق السلبية مأخوذة من النموذج الغربي.

وقال: "رأينا كيف أحرقوا نسخا من القرآن في أوروبا، وما حدث بعد ذلك. ثم امتلأ العالم الإسلامي كله بالمشاعر الاحتجاجية المعادية للغرب، ولا عجب.. من يستفز أحدا بهذه الطريقة لا يزال ينتظر إجابة. وفي حالة تدنيس القوات الأوكرانية للقرآن الكريم.. فإن ذلك الجندي الذي ارتكب عملا تجديفيا لا يتحدى المسلمين فحسب، بل يتحدى أيضا المسيحيين واليهود والبوذيين.. حسنا، قبلنا التحدي!".

وذكرت الإدارة الروحية لمسلمي تتارستان، أن أولئك الذين ارتكبوا عملا من أعمال التجديف لا يمكن أن يطلقوا على أنفسهم جنودا، إنهم مثيرون للشفقة.

وقال متحدث باسم الإدارة: "ندين هذا الدناءة. من ليس لديه فكرة عن القداسة والكرامة والشرف لا يمكنه أن يطلق على نفسه جنديا وحاميا".

وأشار إلى أن "هؤلاء الأشخاص" ربما أرادوا إثارة الرعب والخوف لدى المسلمين قبل انعدام الضمير لديهم، وأكد "لكنهم يثيرون الشفقة، لأن غضب الله عظيم ومدمر.. وتنتظرهم نهاية حزينة".

وقال رئيس منظمة تتار القرم كريم بيرليغي، إن أولئك الذين يسخرون من الكتاب المقدس "سيواجهون عقابا حتميا ومروعا".

وقال رئيس المجلس العام لشعب تتار القرم، سيتومير نيميتولايف: "هذا تجديف على العالم الإسلامي بأسره. الشخص الذي فعل ذلك سيلعن من قبل الله. أعتقد أنه ليس مستأجرا. ينتظره عقاب رهيب لا مفر منه". وحسب قوله، من غير المقبول أن يحاول "هؤلاء الأوغاد" دق إسفين بين العالمين الإسلامي والمسيحي.

المصدر: نوفوستي

 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين