حكومة تقتل.. حكومة تكذب

حكومة تقتل.. حكومة تكذب
أخبار البلد -  

 

ما قاله البخيت حول احداث الجمعة في برنامج "ستون دقيقة"، هو كلام مضحك لا يستحق التعرق والغضب، فمعروف البخيت كما هي عادته "غايب ..."، تقول له اجهزة في الدولة ما يجب ان يقول.

 

لكن ما جرى بحق معتصمي 24 اذار، هو القاسي المغضب، قاس لان دماء بريئة قد سالت وارواح زكية قد أزهقت، ومغضب لان الحكومة تكذب وتؤلف القصص وتحمي المجرمين وتؤلب المجتمع بعضه على بعض.

 

ما جرى واضح لا يختلف عليه اثنان، وروايات الحكومة حوله هي محض كذب لا تماسك فيه، فكلنا عاين الحادثة، وشاهد التآمر الواضح بين الامن والدرك والزعران "سرسرية وسكارى" وهم ينكلون بثلة وطنية شابة نذرت نفسها للاصلاح.

 

المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحكومة كان مسرحية كاذبة، فوزير الداخلية ومدير الامن العام كانا مرتبكين، ويفتقدان لقدرة التواصل البصري مع الاعلاميين، اما حججهما فلا قيمة لها ولا وزن.

 

الكذب لم يكن السلاح الوحيد لدى الحكومة، فقد سبقتها الدماء التي اسالتها من الشباب الاردني، ولحقتها طبول ايلول الاقليمية التي قرعتها الحكومة وبلطجيتها لتفض الاعتصام، نعم يريد النظام الهروب من الاصلاح بدق اسفين الاقليمية البغيضة، لكن هيهات ان ينجح فقد تغيرت المعطيات.

 

الحكومة وأجهزتها الامنية كافة، قامت يوم الجمعة بقتل مواطنين اردنيين أعزلين مسالمين، كانا يمارسان حقهما الدستوري بالتظاهر والاعتصام، هذه الحكومة وهذه الاجهزة المعربدة أدخلت النظام الى حيز الدموية، واذا لم توقف عبثية هؤلاء عند حدها فانها ستحيل الوطن الى مصير مجهول لا سمح الله.

 

النظام لا يريد الاصلاح، ويخاف منه، وترعبه الفئة الشابة التي لم يغسل وعيها رجل أمن، لكنه بسلوكه الدموي يوم الجمعة جعل من ارادة الشعب الوسيلة الوحيدة لاجباره على السير في الاصلاح.

 

لا ادري كيف ينام هؤلاء قريري العين وقد قتلوا مواطنين، ولم يعترفوا، وكذبوا ولفقوا واستحضروا مؤامرة الخارج، إننا يا سادة امام حكومة تقتل وتكذب، فيا ويلتنا من هذا الواقع، وواحسرتاه.

 

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل