التدخل الشعبي لمساعدة أهلنا في غزة

التدخل الشعبي لمساعدة أهلنا في غزة
ناجح الصوالحة
أخبار البلد -  

ندقق بكل ما يقدم للأهل في غزة العزة والصمود، وأن كنا على دراية أن هذا البلد وقيادته منذ اللحظات الأولى، وهو يضع إمكانياته وطاقاته وتحركاته في سبيل وقف هذه الحرب الدموية والإبادة الجماعية، كان لوقوف جلالة الملك عبد الله الثاني بكل عزم في وجه آلة الدمار والحرب أن تكون غزة في طليعة الحديث السياسي والنقاش العالمي المؤيد للحق الفلسطيني، ورفع مستوى التأييد ودعم الرأي العام العالمي لهذا الحق.

جهد دبلوماسي وسياسي رفيع المستوى من الإدارة الأردنية يتناسب وحجم هذه الحرب، رافق هذا الجهد مباركة شعبية ودعما من كافة الأوساط، ليكون التناغم والتوافق وفق رؤى وطنية داعمة لهذا المسار الدبلوماسي والسياسي على المستوى العالمي، بعد هذا الرفعة من قبل أبناء الأردن في التعاطي مع القتل الممنهج من قبل الكيان الصهيوني منذ وجد وهذا ديدنه وطريقة إثبات وجوده في هذا العالم, جاء الحراك الشعبي الوطني المنتمي لأمته ولقضية فلسطين بالذات, وجدنا صورة معبرة عما نشعر به من تكاتف وتعاون بين جميع مناطق المملكة لنقف صفا واحدا لجانب أهل غزة ويكون لهم ما لنا من طعام وعلاج وملابس.

المتابع لما يبث من قبل الجهات التطوعية في غزة وهي تبث لنا دورنا الشعبي في تقديم مساعدات ضرورية ليبقى حبل الخير موصولا بيننا وبين نساء وأطفال غزة والذي لن ينقطع بل ستزيد سماكته وقوته, لهم الحق أبناء حي الطفايلة أن يرفعوا رأسهم للسماء وهم يقدمون في مناطق صعبة جدا الطعام والمساعدات للأهل في غزة, أهل حي الطفايلة نموذج وكانت لهم الريادة في الوقوف مع أهل غزة, استمر الدعم من بقية المناطق والعشائر الأردنية وعسى أن يكون المقدم يلبي حاجتهم وطلباتهم, ووالله أن لهم الحق أن نقدم طعام أطفالنا لأطفالهم لصعوبة ظروفهم, كثيرة هي حملات الدعم والتي تقوم بها جهات رسمية على رأسها الهيئة الخيرية الهاشمية وجهات شعبية تطوعية, لنقول إننا نسعى في هذا الوطن وبفضل قيادته لن ننسى أو يرتاح لنا ضمير وأنتم في هذه الأحوال.

لكل من جبر خاطر رب أسرة أو أطعم طفلا أو سقى سيدة. كن على يقين أن هذا الفعل لا يقدر بثمن. تلك المناطق التي سويت بالأرض سينهض أهلها ذات يوم وينطق اجيالها كيف كان حال هذا الأمة. وما قدمته لبقاء مسيرتها في الصمود والمقاومة للوصول لحقهم المشروع، ليزيد كل من يستطيع في دعم الجهات التطوعية لإيصال أكبر قدر ممكن من هذه المساعدات لإطفال ونساء وشيوخ غزة الصامدة.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد