زيارا سيدنا متنكرا رسالة للمسؤولين

زيارا سيدنا متنكرا رسالة للمسؤولين
أخبار البلد -  
 
نحن المواطنين المساكين نفرح عندما نسمع بزيارة ملكنا عبدلله الثاني متنكراً...
حيث ان هذه الزيارة تشعرنا بالطمانينة وان سيدنا لا يعتمد في تقيمه للامور على تقارير منمقةٍ تاتيه من وزاراتٍ او مؤسساتٍ او اي جهات اخرى.
وموضوع( البطانة) والذي استفاد منه الكثيرون لم يعد يجدي الأن مع جلالة الملك فلا بد ان يرى الصورة على حقيقتها000
ولعلنا في احد الايام قد نفاجىء بجلالة الملك يشهد احاديثنا في المقاهي والشوارع والجلسات الشعبية عما نعانيه من الإحباط واليأس من حدوث اصلاحات حقيقيةٍ في اجهزة الدولة وسياستها ومعالجة كثير من قضايا فساد مضى على بعضها عقود دون حل، ولكن الذي يبشر بخير الأن ان كثير من وسائل إعلامنا من فضائيات واذاعة وتلفاز قد اصبحت تتوجه في برامجها نحو علاج كثير من المشكلات التى يعاني منها المواطنين وايصال صوتهم للمسؤول دون مونتاج او دبلجه ، وهناك كثيرا من المشاكل والقضايا تم حلها عن طريقهم فلهم منا كل الإحترام والتقدير بل ان سيد البلاد شخصيا كثيراً ما كان يسمع لهذه المحطات الإعلامية ويبادر في حل كثير من هذه المشكلات وخاصه الكبيرة منها والمستعصية وعلى الهواء مباشرة واحيانا باتصال شخصي منه حفظه الله.
ناهيك على ما يتم حله بالإتصال مع كثير من المسؤولين، فالإعلام ليس مهمتة في بث الاغاني والاخبار فقط بل اصبح الأن دوره عظيم في دعم المواطن الجائع المظلوم ومراقبة كثير من المسؤولين ممن يهدرون المال العام دون حسيب او رقيب.
وملكنا حماه الله000 لن ينتظر في مكتبه ليصله تقريرعن مؤسسة او وزارة اومدير اووزير ولكنه مَصر على ان يرى بنور عينيه المشكلات والتقاعس عن الاصلاح وامور اخرى رأها في مستشفى البشيروحال المرضى فيه ومستشفى الزرقاء الحكومي ودائرة شؤون المرضى... واخرها زيارته للشوبك ولمركزها الصحي وللمشاريع التي امر بتنفيذها.
وان حجم المشكلات الكبيره التي تشغل بال سيدنا لم ولن تشكل يوما امام ملكنا من ان يبقى نظره دائما على المواطن الاردني بعيني قلبه قبل راسه.
وان المسؤول في عهد سيدنا لم يعد للتصوير ولاستفاده من ميزات المنصب من سيارات وسفريات ومياومات فقط..بل لا بد من العمل ... والرقابة موجودة..
ان جولات سيدنا هي اكبر نداء وادانة للمتقاعصين الذين اتخذوا من كراسيهم ذريعة لظلم الناس والتعدي على حقوقهم ...
حفظ الله سيدنا وانار له الطريق ليبقى الاردن عزيزاً قوياً منيعاً في وجه الحاقدين والمتأمرين
عماد محمد المعايطه
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية