ماذا بعد أن حطت الانتخابات رحالها؟

ماذا بعد أن حطت الانتخابات رحالها؟
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
دروس الحياة كثيرة , وخوض الانتخابات من أهم هذه الدروس التي يمكن للانسان ان يتعرض لها ويستفيد منها .

ابتداءً سأصل الى النتيجة التي قد يتساءل البعض عنها وهو يقرأ هذه السطور، وهي جواب سؤال: ماذا تريد من هذا الذي تقول؟

الجواب: أنني سأمضي قدمًا في ما أردت منذ أكثر ما يقرب من نصف قرن، مع الله، ومع دعوتي، ومع الصادقين من أبناء أمتي وهذا الوطن الذي نتعبد الله بنصحه وحمايته والذود عنه وحتى وإن تنكر لنا بعض أبنائه، ووصمونا بأي وصف ظلما وبعدًا عن الحقيقة .

سأبدأ الحديث معلقا على نتائج الانتخابات وهي كما توقعت بل أفضل مما توقعت، فتقديري وغيري أن المرحلة القادمة هي من أكثر مراحل أمتنا صعوبة وخطورة، فحالة الضعف التي تمر بها الامة أغرت الاعداء والخصوم (تداعي الامم)، والغثائية التي تسود الوضع العام كلها تنذر بشر مستطير ما لم نتدارك أنفسنا، ونعد الى مصادر قوتنا وعزتنا والاسلام الذي ارتضاه الله لنا وجعلنا به خير أمة.

القادم عالميًّا هو حرب على الاسلام، ومحاولة لإزاحته عن المشهد العام في كل بلاد الاسلام، والحرب بدأتها أمريكا وحلفاؤها منذ أعلنوا الحرب على ما أسموه التطرف، وعلى لسان زعيمها بعد سقوط الاتحاد السوفياتي، وجندوا لهذه الحرب كل عملائهم المزروعين في بلاد العرب والمسلمين (الغرقد)، وكاد الرئيس ترامب يكشفهم دفعة واحدة، ولكنه ذهب ليترك لخلفه الأشد عَداءً ومكرًا وباطنية هذه المهمة الشيطانية.

والقادم سياسيًّا هو تصفية القضية الفلسطينية، وحتى يتسنى للمخططين لهذا الامر تمريره بسهولة ويسر فلا بد من إزالة العقبات التي تقف في طريقه، وأولى هذه العقبات إضعاف كل القوى التي تعارض هذا المخطط، سواء كانت اسلامية أم وطنية أو أي قوى لا تنصاع له؛ ولهذا كان استهداف الحركة الاسلامية مطلبا أساسيا، وإبعادها عن مواقع التأثير ابتداءً من مصر وسورية والعراق واليمن وليبيا وكل مكان، والاردن ليس مستبعدا من هذا المخطط، بل هو الاكثر استهدافا لما يمثله من موقع جغرافي وسكاني يهدد المشروع الصهيوني بشكل مباشر، ويضعه في خط التماس المباشر الاكثر سخونة وخطرا معه.

أقول ذلك حتى لا نذهب كثيرا في التلاوم والعتاب والغضب، ونحن نغرق في تفاصيل المشهد الانتخابي، ونبحث عن أسباب الفشل المفترض في هذا الموضوع، وهذا لا يعني ولا يعفي من مراجعة كل السلوكات التي رافقت هذا العمل المهم الذي كشف الكثير من العيوب والسقطات والدواخل التي تسترت بالكلام المعسول.

وأحب هنا أن أرسل رسالة لكل المخدوعين الذين خاضوا هذه الانتخابات بتوجيه من بعض الناصحين لهم بخوضها، ومَوَّلوهم بالمال: أنتم لستم أبرياء من المشاركة في المخطط الشرير حتى لو ادعيتم الجهل بمراميه، إذ كان أولى بكم أن تقفوا بعيدًا عن مواطن الشبهات، وأنتم تعلمون أنه لا يمكن بحال أن يتسع لكم المقام جميعا لتبلغوا الشهرة والمجد، ولعل هذا ينفعكم في المستقبل إن بقي لكم في الحياة متسع، أو فرصة لترعووا عن هذا الغي.

ورسالة أخرى أرسلها للذين انخرطوا في مخطط الكيد والتضييق على القوى الخيرة في مجتمعهم، أقول لهم:إنهم لن يُغْنوا عنكم شيئًا،ولن يشفعوا لكم يوم الحساب، وسيتبرأون منكم، ويتركوا لكم الحسرة حين تقولون: (وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا).

نحن كحركة اسلامية دعوية لم نرتكب جرما بحق وطننا ولا اهلنا وشعبنا , نحن نبني ولا نهدم , نحن نقول الحق ولو كان مرا , ونحن نحب أوطاننا ونفديها , ونمد ايدينا للخيرين ونشارك في كل أمر يجلب الخير والسعادة للناس , نخطئ ونصيب , ولكننا لا نحمل لأوطاننا إلا كل خير , ولا مبرر لعداوتنا وحربنا من منطلق وطني ولا حقوقي ولا إنساني.

ورسالة ثالثة الى الذين تولوا كبر التنفيذ لمخطط الشر: إنكم لن تبلغوا ما تريدون لا من الذين وجهوكم وخدعوكم، ولا يوم ينهار بناؤكم الوهمي وطمعكم في البقاء، ولن تنفعكم الاموال ولا المناصب ولا المكاسب ان اراد الله بكم أمرا غير الذي تريدون , فأربعوا على أنفسكم , وطامنوا من غروركم , وأنا والله لكم من الناصحين الذين لا تحبونهم.
شريط الأخبار الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة