مصرف الراجحي يعرض رزمة من الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية

مصرف الراجحي يعرض رزمة من الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية
أخبار البلد -  

 



استقبل مصرف الراجحي، المصرف الدولي الرائد في الصيرفة الإسلامية، وفداً صحفياً ضم مجموعة من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام الأردنية المحلية في مبنى الإدارة العامة في الشميساني، وذلك يوم الأربعاء الماضي، وكان في استقبال الوفد طارق عقل، المدير الإقليمي لمصرف الراجحي في الأردن، وعدد من كبار المدراء في المصرف.

وتحدث عقل إلى الوفد حول الواقع المصرفي في الأردن والإضافة النوعية التي يأمل المصرف بالمساهمة بها فيه، مستعرضاً الخدمات المتطورة التي يقدمها لعملائه في هذا الإطار، وتلا ذلك اصطحاب الوفد الصحفي في جولة في أرجاء المصرف، وإطلاعهم على دوائره والخدمات المتنوعة التي تقدمها كل منها، وتجربتهم عن كثب لخدمة العملاء المتميزة فيه.

وفي معرض حديثه للوفد الصحفي، صرح عقل «نحن نرى إمكانية عظيمة لازدهار السوق المصرفية الأردنية، فالموقع الاستراتيجي الذي يحظى به الأردن بين دول المنطقة واستقراره السياسي يجعلان منه نقطة جذب للاستثمارات العالمية، وهو ما يتطلب زيادة في حجم الخدمات المصرفية المقدمة وارتقاءً أكبر بجودتها لتلائم خططه التنموية الاستراتيجية. وهذا ما نحن عازمون على تقديمه استناداً إلى خبرتنا الواسعة في هذا المجال.»

ويعمل مصرف الراجحي من خلال فرعين متواجدين في أماكن حيوية ورئيسية في عمان؛ هما الشميساني وشارع عبدالله غوشة، ويعتزم المصرف التوسع في شبكة أفرعه لتشمل مناطق مختلفة في المملكة في المستقبل القريب.

وقد باشر مصرف الراجحي أعماله عام 1957، ويعتبر اليوم احد أكبر مجموعة مصرفية بخبرة تتجاوز الخمسين عاماً في الأنشطة المصرفية والتجارية المختلفة.

وتبلغ قيمة أصول المصرف 184 مليار ريال سعودي (49 مليار دولار أمريكي)، أما عدد موظفيه فيبلغ ثمانية آلاف موظف. وتضم شبكته الدولية 500 فرع، وأكثر من 2,800 صراف آلي، بالإضافة إلى باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتطورة. وعدا عن الأردن والمملكة العربية السعودية، يتمتع مصرف الراجحي بحضور قوي في كل من الكويت وماليزيا.

ويواصل مصرف الراجحي جهوده الحثيثة لتلبية متطلبات عملائه من خلال تزويدهم بباقة من الخدمات المصرفية الشاملة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، لتغذية كل من قطاعات الأفراد، والشركات، والخزينة، والاستثمار.

شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع