العيطان: لم أعذب وكنت محتجزا في ضواحي طرابلس

العيطان: لم أعذب وكنت محتجزا في ضواحي طرابلس
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

قال السفير الأردني لدى ليبيا فواز العيطان، إنه لم يعذب اثناء فترة اختطافه، غير أنه لم يكن مرتاحا وهو فاقد لحريته.

وأضاف في أول تصريحات له إن الخاطفين كشفوا له عن هويتهم فور اختطافه، وأنهم يريدون اطلاق سراح قريبهم محمد الدرسي، الذي كان يقضي حكما بالسجن في الأردن.

وأشار إلى أنه كان معزولا عن العالم الخارجي طوال فترة اختطافه التي قاربت الشهر، غير أن الخاطفين الذين احتجزوه في مكان بضواحي العاصمة الليبية طرابلس، عبارة عن مزرعة، كانوا يضعونه أحيانا في صورة جزئية للمفاوضات الجارية لإطلاق سراحه، كأن يقولوا له أنهم ينتظرون ردا من عمّان.

وكشف عن أن الخاطفين نقلوه مرة واحدة من المكان الذي وضع فيه بداية اختطافه، إلى مكان آخر ظل فيه حتى إطلاق سراحه.

وقال إنه جرى تصويره بواسطة كاميرا فيديو لمرة واحدة، حيث تم طمأنة اسرته إلى أنه في صحة جيدة.

 

وأبدى العيطان أنه كان واثقا منذ البداية بأنه سيخرج سالما، ويعود لأسرته، لأنه يعرف تمكن الجهات الأردنية وقدرتها على التفاوض، وعدم التفريط بالأردنيين.



شريط الأخبار ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع