الزعيم ... حين يهدد بحرق ليبيا !!!

الزعيم ... حين يهدد بحرق ليبيا !!!
أخبار البلد -  

القذافي ليس رئيسا وليس له اي منصب فقد تخلى عن السلطة وفوضها للجان الشعبية منذ عام ١٩٧٧ كما اعلن في خطابه الذي اكثر فيه من استخدام كلمة «الهلوسة» الليلة قبل الماضية .. ولو كان رئيسا لالقى باستقالته في وجه المتظاهرين الذين يطالبون برحيله !!!

 

الزعيم الليبي يعتبر نفسه قائد ثورة وبذلك ينبغي ان يبقى قائدا الى الأبد .. مقارنا نفسه بماوتسي تونغ الذي قاد مسيرة الألف ميل وحرر الصين من الاحتلال .. وألهم شعبه الثورات الصناعية والثقافية وصنع القنبلة الذرية ... ولينين الذي فجر ثورة العمال والفلاحين في روسيا القيصرية فيما اطلق عليه الثورة البلشفية التي نقلت روسيا من نظام اقطاعي متخلف الى اكبر قوة ضاربة  على الأرض ... كما شبه نفسه بكاسترو قائد الثورة الكوبية الذي اعتزل الحكم لاخيه لاستكمال المسيرة.

 

 

 

جنون العظمة المصاب به القذافي منذ عقود طويلة حعله يكيل الالقاب لنفسه جزافا ... فهو قائد ثورة على غرار الكبار الذين سلف ذكرهم ... وزعيم أوحد يفوق فرانكو وموسوليني وهتلر !!

 

وملك ملوك افريقيا وقبائلها التي ترقص على طبول الحرب ونيران الثائر والحقد والمثل الأعلى لشعوب افريقيا وأسيا وامريكا اللاتينية وغير ذلك من الألقاب..

 

  الزعيم في غمرة انفعاله وانفلات اعصابه وهو يغدق الألقاب على نفسه ويعتز بدوره في الثورة العالمية وصف شعبه بمزايا واوصاف لا تليق بالشعب ولا بزعيمه ... فهم جرذان ومرتزقة ومأجورون وارهابيون ومتعاطو مخدرات او حبوب الهلوسة كما وصفها ولا اعلم مدى اعتزاز الزعيم بنفسه اذا كان هذا هو شأن الشعب الذي يحكمه ...

 

ولم ينس ملك ملوك افريقيا ان يناشد انصاره واتباعه بسحق المتظاهرين الذين يسيطرون على الغالبية الساحقة من الاراضي الليبية ويحرضهم على قتل الثوار والمتظاهرين والمحتجين ما بنبىء بحرب اهلية قد تطول وقد تقصر الا ان نتائجها ستكون مدمرة على صعيد ليبيا بأسرها التي تطفو على بحر من البترول !!!

 

الزعيم الذي يتحدى الشعب الليبي بكافة فعالياته وشرائحه الاجتماعية والوان طيفه السياسي ويسبح ضد التيار هدد بحرق ليبيا اذا لم تعد الاوضاع الى سابق عهدها ويتخلى الثوار عن اسلحتهم ويعيدون ضباط الجيش والأمن الذين بحوزتهم مؤكدا عزمه على القتال حتى اخر قطرة من دمه وحتى آخر رصاصة وحتى آخر رجل او امرأة في ليبيا ...

 

التهديد الذي وجهه الزعيم للجيش والشعب بحرق ليبيا لم يسبق له مثيل من قبل سوى نيرون عندما احرق روما ووقف على احد تلالها يتمتع بمشاهد النيران والحريق !!!

 

 

 

 

 

 

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان