هل أنت منهم؟... الكشف عن الأشهر التي يولد فيها المعمرون

هل أنت منهم؟... الكشف عن الأشهر التي يولد فيها المعمرون
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

:وجد خبراء أمريكيون أن تاريخ الميلاد يلعب دورا مهما في مصير الشخص، حيث اتضح أنه يعتمد عليه كم من الوقت سيعيش الشخص على هذه الأرض.


وذكر علماء من الولايات المتحدة أنهم حددوا الأشهر التي تقدم لصاحبها طول العمر.

وقام العلماء بتحليل إحصائيات أكثر من 1500 شخص تجاوز عمرهم الـ100 سنة، واتضح أن الوقت الذي ولدوا فيه كان عاملا مهما جدا.

بالإضافة إلى ذلك، تؤثر البيئة وهطول الأمطار ودرجة الحرارة والطقس على نمو الطفل في الرحم. على سبيل المثال، قد تصاب الأم بنزلة برد في الشتاء، مما يؤثر سلبا على الطفل فورا، ويزيد من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

في الشتاء والربيع، تواجه الأمهات نقصا في الفيتامينات، وهو أيضا عامل يؤثر سلبا على الطفل، وفق "الوكالة الفدرالية للأنباء".

لذلك، ووفقا للعلماء، فإن الأشخاص الذين ولدوا في الخريف لديهم فرصة أكبر للعيش لفترة طويلة.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن