العثور على جثة "مصاصة دماء" في كنيسة إيطالية مهجورة

العثور على جثة مصاصة دماء في كنيسة إيطالية مهجورة
أخبار البلد -  

تم العثور على جثة شابة فرنسية ترتدي زي "مصاصة دماء" داخل كنيسة مهجورة في إيطاليا، حيث توقعت الشرطة أنها كانت تشارك في تحدي "تيك توك" الشهير لصيد الأشباح.

واكتشف أحد المتنزهين جثة أوريان ناتالي لايسن، 22 عاما، وهي من سان بريست القريبة من مدينة ليون الفرنسية، داخل كنيسة مهجورة في قرية إيكوليفاز قرب لاسال في وادي أوستا في إيطاليا، حيث تعرضت للطعن ولطلق ناري.

المشتبه به مصري الأصل.. العثور على جثة مكان الجريمة

وبحسب صحيفة "جازيتينو"، يشتبه بأن الشابة قتلت على يد صديقها تيما صهيب، وهو شاب مصري إيطالي يبلغ من العمر 21 عاما، مطلوب للعدالة منذ 25 مارس الماضي بعد أن اشتكت عليه الضحية للشرطة بسبب العنف وسوء المعاملة. 

وقال لوكا سيكانتي، المدعي العام في أوستا: "إنها جريمة قتل كلاسيكية للنساء بدافع التملك والسيطرة على إرادة الضحية. الشخص الذي تم القبض عليه مشتبه به بشكل كبير في جريمة القتل العمد". 

المشتبه به مصري الأصل.. العثور على جثة مكان الجريمة

وذكر أحد الشهود أنه رأى الشابة القتيلة وصديقها المصري قبل الحادثة وهما يرتديان ملابس مثل "مصاصي الدماء".

"وأضاف: "كانوا يرتدون ملابس مثل اثنين من القوط، كلها سوداء. مثل هؤلاء الصبية الذين يعبدون الموت. فقلت بيني وبين نفسي: هؤلاء اثنان من مصاصي الدماء، لقد كانت الشابة شاحبة جدا لدرجة أنها بدت وكأنها جثة. لم أعد أستطيع النوم منذ أن عرفت ما حدث لها" .

المشتبه به مصري الأصل.. العثور على جثة مكان الجريمة

وقالت شبكة CNN إن الشرطة تعمل أيضا على تحديد ما إذا كانت وفاة لايسن "جريمة قتل متفق عليها" أو تضحية بسبب تحدي" تيك توك"، خاصة أنه تمت إزالة الدماء من مسرح الجريمة ولم تكن هناك أي علامات تدل على نشوب صراع قبل الحادثة.

ويعتقد المحققون أنها ربما تعرضت للطعن بسكين تخييم ونزفت حتى الموت، ثم أصيبت برصاصتين في رقبتها و ​في بطنها بعد وفاتها. 

المشتبه به مصري الأصل.. العثور على جثة تيما صهيب

وبعد أيام من اكتشاف جثة لايسن، ألقي القبض على صهيب في ليون، ويعتقد أن الشاب والفتاة كانا يسافران في جميع أنحاء أوروبا، وقد سألا أحد سكان بلدة مجاورة عن قرى مهجورة في إيطاليا يمكنهما التخييم فيها، وفقا لما ذكرته صحيفة "جازيتينو" .

وقالت الصحيفة الإيطالية إن الكنيسة المهجورة التي وجدت فيها الشابة لم تكن جزءا من مناطق الجذب السياحي ولم تكن معروفة حتى من قبل السكان.

شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"