وفاة مفاجئة لنجمة كيبوب عن عمر 30 عاما.. والسبب غامض

وفاة مفاجئة لنجمة كيبوب عن عمر 30 عاما.. والسبب غامض
أخبار البلد -  

بشكل مفاجئ، أعلن عن وفاة مغنية الكيبوب الكورية الجنوبية، بارك بورام، وهي نجمة إحدى مسابقات الغناء التلفزيوني لبرنامج Superstar k2، وفقا لتأكيد من شركة التسجيلات الخاصة بها في بلادها.

ونشرت وكالة Xanadu Entertainment نبأ الوفاة الصادم للمغنية، اليوم الجمعة، في كوريا وقالت إن سبب الوفاة قيد التحقيق من قبل الشرطة.

 

فيما قالت الشرطة إنها كانت تتناول الكحول مع الأصدقاء قبل وفاتها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وكانت الراحلة تعمل على تجهيز عمل موسيقي جديد بعد إصدار أغنيتين جديدتين في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن Park Boram ظهرت لأول مرة رسميا على الساحة في 7 أغسطس عام 2014، مع الأغنية المنفردة Beautiful.

كما فازت بأغنية "بيوتفيل" بلقب فنانة العام تكريما لأفضل أغنية لشهر أغسطس في حفل توزيع جوائز موسيقى غاون شارت Gaon Chart Music Awards لعام 2014.

شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"