بعد رفع "الملابس" .. اقرأوا آخر كوارث رئيس العتمة والسواد دولة النسور ..

بعد رفع الملابس .. اقرأوا  آخر كوارث رئيس العتمة والسواد دولة النسور ..
أخبار البلد -  

رائده الشلالفه -  خاص لـ أخبار البلد

النسور يعمل على تسخين الشارع واشعال فتيل ازمة .. ويأخذ الاردن الى مصير اسود يُشبهه !!!

في الوقت الذي استحدثت فيه رئاسة الوزراء اسطولها من شراء سيارات بلغ سعرها الملايين، وبعد تعنت واصرار رئيس الحكومة بصفته الشخصية" ومن ثم الوظيفية على عدم الامتثال لرغبة الاردنيين بالعمل بالتوفيت الشتوي امتثالا لسيده صندوق النقد الدولي، خرج النسور من عتمته السوداء ليؤكد ويطالب بخفض انارة الشوارع من جهة، وتحديد موعد لاطفائها ، وذلك ترشيدا للاستهلاك من جهة اخرى !!

النسور الذي خرج علينا الموسم الشتوي الماضي بتصريحات لا زلنا للان لم نقف على مدى طبيعتها سواء كانت للتندر ام للاستفزاز أم لعقوبة ارادها الله بنا بتسلمه رئاسة الحكومة، فقد صرح انذاك بأن عدم العمل بالتوقيت الشتوي اسهم باقبال الاردنيين على صلاة الفجر حاضرا في المساجد، وذلك في تصريح التبس الامر به امام الرأي العام الاردني الذي تساءل هل النسور رئيس وزراء ام وزير اوقاف !!

سماحة النسور الخارج من عتمة الأنا الأعلى يطالب بتخفيض انارة الشوارع وتحديد موعد اطفائها، لتكون حصيلة معادلته شوارع غارقة بالعتمة فيما اطفال الاردنيين يخرجون الى مدارسهم في ساعات الصبح الباكر بعتمة تشبه روحه وقراره .

دعوة النسور هذه وبحسب مصوغاته المتناقضة تأتي تدعيما لقرار مجلس الوزراء في وقت سابق بخصوص ترشيد استهلاك الطاقة بالإنارة على الطرق، لتقليل كلف التوليد الإضافية للكهرباء الناجمة عن انقطاع الغاز المصري.

الغاز المصري أجبر النسور على عدم الامتثال لرغبة الشارع الاردني بتغيير التوقيت، وصندوق النقد الدولي واتفاقية الحكومة المفتوحة مع السيد الامريكي اجبراه على الوصول الى مارثون "تشليح" الملابس للاردنيين .. فلا تلوموه !!!

وتأكيدا على ضرورة ان تبقى الشوارع معتمة وغارقة بالمآسي وحوادث الطرق ورفع درجة الحوادث الجنائية التي يتستر فاعلوها بثوب عتمة النسور، فقد تقرر  كما اعلنته  وزارة الأشغال العامة والإسكان على الإبقاء على إنارة الطرق الرئيسية ذات الطبيعة الخاصة  بوصفها تخدم حركة مرورية وطلاب الجامعات والاستثمارات السياحية والتعليمية والجامعات من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل في الصيف ..

ومن الساعة السادسة وحتى العاشرة مساء في الشتاء !!
وتشمل هذه الطرق :

طريق مطار الملكة علياء الدولي من تقاطع مرج الحمام الى تقاطع المطار
 وطريق اتوستراد عمان الزرقاء
 وطريق عمان ناعور البحر الميت 
وطريق عمان اربد
 وطريق جامعة ال البيت 
وطريق صويلح السلط.

كما عملت وزارة الأشغال العامة والإسكان على تركيب مؤقتات زمنية على جميع اللوحات التابعة لها ليتم التشغيل والإطفاء على الطرق حسب المواعيد المحددة باستثناء طريق المطار بوصفه المدخل الرئيس للعاصمة فيبقى منارا طوال الليل لما يشهده من كثافة مرورية أثناء الليل حفاظا على السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق، وكثر الله خير ابو زهير.


 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع