وصفي ... هزاع ... عبد الحميد ... فكر و مشروع !!!!

وصفي ... هزاع ... عبد الحميد ... فكر و مشروع !!!!
أخبار البلد -  

الرجال أنواع و معادن , منهم من ينظر للمنصب هدف وغايه , و منهم من يراه غايه لإنجاز مشروع , مشروعٌ أسس لخدمة وطن و رفعة أمه , في الحالتين يبقى منصب , و إن إختلفا في الغايه و الوسيله .

الأول منهما متمسك باللقب و يسعى للحفاظ عليه بأي ثمن , الهدف فيه خاليا من الدسم , فلا إنجاز و لا فكر و لا مشروع , ليس فيه للوطن نصيب , مجرد وقت يسعى لإدامته ليدوم معه المنصب , منصبُ يمسخه الوقت فيستهلك ولا يعود صالحا للإستهلاك , لونا و طعماً وكذلك صاحبه , ليغدوا مجرد دميه يحركها الأخر بأطراف الأصابع .

أه .. من الثاني , كم أتعب نفسه , و أتعب من جاء به , و أتعب حتى من أمن به , تعبُ لا يعرف طعما للراحه , تعبُ يتصبب طهرا لا عرقا , خدمة وطن لا أشخاص , خدمة لا يقبض فيها بل يدفع فيها الثمن , أغلى ثمن .

أه ... من وطن ضيع رجاله , و ما ضاعوا فيه , ضاعوا لانهم عرفوا الطريق و ما حادوا , عرفوا كل شبر فيه , فكيف ضاعوا ؟؟؟؟ تنفسوا همه مع زفرات الألم , تلمسوا وجهه ليروا أعمالهم .

مشكلة من أحب وصفي و هزاع و إرثهم , أنهم فوق مستوى الشبهات , و أن لاشكوك تدار حولهم في الولاء و الإنتماء , فوضعتهم في المشكله الأكبر , أدخلتهم دائرة التهميش ووضعتهم في (الجيبه) لتبدأ رحلة البحث عن شراء الولاءات عبر المارقين على الأوصول , فتفتح أبواب الحياه لمن عاش سهولتها الملونه في زمان الدجتال و تغلق في وجه من كابد الشقاء و عاش الأبيض و الأسود و لفح سمرة الوطن.

المشكله فينا أننا عشقنا التاريخ , و إرث الرجال , و أمنا بفكر و مشروع يحمل هم الوطن , ويسير به نحو الأمل ,
المشكلة فينا أننا لم نتطلع للغرب , لم نحفظ وصاياه , لم نقدس نوره لم نكتم سره , لنبقى على طهر الشرق .

المشكله فينا أننا لم نخلع لباس الأصل و التاريخ , فما زلنا نعتمر (عقال) وصفي المتشح بكبرياء السواد و نلبس (دامر) هزاع بعيدا عن التلون و النفاق , و من ضعف بصره منا ...( فموديل) نظارات عبد الحميد العتيق .

المشكله فينا أننا ما زلنا بعد لم نتقن (عقد) الربطة زاهية الألوان , القادمة من أصقاع الغرب البارد فباتت فينا (عُقده)

المشكله فينا ... بدمنا ...فرغم سوء التغذيه ما زال حاراً على الأوطان , المشكله فينا أننا لم نقبل ثقافة الألوان , المشكله فينا أننا لا نعرف غير إتجاه واحد , و أصل واحد , و حب واحد و ولاء واحد .

المشكله فينا أن أصلنا معلومُ و مكشوف ثابت ,
المشكله فينا أنا أمنا بفكر و مشروع في زمن المتغيرات و المتحولات .

لا أعلم لماذا ؟؟؟؟ من بين رؤساء حكوماتنا الكثر !!!!, لا يموت بالمنصب سوىء هؤلاء الثلاثه , هل ماتوا إيماناً بالوطن ؟؟؟ أم ماتوا زهدا بالمنصب ؟؟؟ أم ماتوا غيضاً على فكرٍ و مشروع ؟؟؟ أم حزناً على مستقبل وطن ؟؟؟ !!!!.


إنتظرونا ثلاثتكم , فنحن الللاحقون بكم , لا لقبوركم بالموت , فنحن لن نموت , بل سنقتل بالتهميش أو خنقاً بالوضع (بالجيبه) , فقد إعتدنا على العيش بلا ألوان و إعتدنا على الأبيض و الأسود و لم ندمن الدجتال و لغة الأرقام , ما لم نعتد عليه , أن نفقد الهويه , عندها لن نموت و حسب بل أننا ..... سنذوب في هذا الوطن و ننقرض !!!!!!!!
شريط الأخبار «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 الصفدي يوجه لنجيب ميقاتي رسالة ملكية جادة وول ستريت تستكمل تسجيل المكاسب بعد تصريحات رئيس الفدرالي الأميركي إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف