وزير العدل . . . أيها المعتصمون

وزير العدل . . . أيها المعتصمون
أخبار البلد -  

لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب، من لبان الجندية رضع حتى ارتوت عروقه حتى أصيب ذات مساء في الدفاع عن الوطن، لم يوقن أن الوطن منجم ذهب بل آمن أن الوطن أم رءوم يحن إليها صباح مساء يقبل يديها طالباً الرضى والرحمة، كيف لا ! وقد فقد أمه ذات مساء. 

يعرفه أصحابه بالنبوغ والذكاء وفصاحة اللغة والبيان، كيف لا وهو ابن قرية تطل على القدس كل إشراقة شمس، إنه الدكتور ( معالي احمد الزيادات )، لم تكتب هذه الحروف تبجيلاً ومدحاً بل هي شهادة حق أقولها بكل صدق من قبيل قوله تعالى ( ولا يأب الشهداء إذا ما دعوا ) وقوله تعالى ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا ). 

هم الرجال ما توانوا يوماً عن الذود عن حياض الوطن وعن الدفاع عن كل مكتسباته، تتلمذ على يديه المئات من فقهاء القانون ورجاله ورفد الوطن بهم، عرفوا معنى العدالة والحق والإنصاف، فكان قدوة يقتدى به حتى أنه حينما يعود إلى قريته من حين إلى آخر يترك سيارة الدولة ويعود بسيارته المتواضعة، ولم تدخل حتى اللحظة سيارته بلوحتها الحكومية إلى قريته، بالرغم من أن كثيراً من الأمناء العامين ومدراء الدوائر يتفاخرون بركن سياراتهم على أبواب بيوتهم. 

لذلك من المجحف حقاً أن يقال أنه ضد العدالة أو ضد مصالح المعتصمين بدليل أنه سيمنحهم علاوات بإجراءات غير مسبوقة، حيث عمل على وفر مالي من خلال دائرة التنفيذ والإجراء. هذا كله وأنتم تعلمون أن الوطن يعاني من ضيق الإمكانات، ولكن تقديره ومحبته لكل المعتصمين جعلته يضعهم في صدارة وأولوية اهتماماته. 

فهل يستحق هذا الرجل يا أبناء العدل هذه الضوضاء والسهام التي تنال منه؟! أم يستحق أن نرفع له القبعة احتراماً وتبجيلاً لنقول للوطن ما زال هناك رجالاً على العهد ماضون وعلى طريق الحق والإنصاف مستمرون.
شريط الأخبار «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 الصفدي يوجه لنجيب ميقاتي رسالة ملكية جادة وول ستريت تستكمل تسجيل المكاسب بعد تصريحات رئيس الفدرالي الأميركي إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف