كشف ملابسات مقتل عربي في الأزرق والقبض على الفاعلين

كشف ملابسات مقتل عربي في الأزرق والقبض على الفاعلين
أخبار البلد -  


قال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام إن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل أحد الأشقاء من جنسية عربية في منطقة الأزرق شرقي المملكة أنهى تحقيقاته التي أسفرت عن إلقاء القبض على شخصين قاما بارتكاب الجريمة وجرى ضبط كافة الأدلة والسيارة المسروقة.

وبين المركز الاعلامي أنه وقبل عدة أيام قدم الى الأردن الشخص المغدور وبرفقته أربعة من أصدقائه من نفس الجنسية حيث أقاموا ليلة كاملة وتناولوا وجبة العشاء بالقرب من احدى الاستراحات الأردنية، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقاء المغدور الى بلدهم وبقي شخص واحد معه.

وقرر المغدور وصديقه المبيت في العراء فنام خارج المركبة بينما نام صديقه بداخلها ليتفاجأ الشخص الموجود داخل المركبة وفي حوالي الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه زجاج المركبة بقوة ويطلب منه النزول منها وعندما نزل من المركبة قام الشخص بسرقة المركبة ليجد صديقه قد تعرض للطعن بواسطة أداة حادة فما كان منه إلا أن ذهب الى احدى الاستراحات القريبة وطلب منهم المساعدة حيث سارعوا بالاتصال بعمليات الأمن العام والدفاع المدني وتم اسعافه الى احد المستشفيات القريبة بواسطة احدى مركبات الدفاع المدني الا أنه فارق الحياة.

ونوه المركز الاعلامي الى أن فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية ما يقارب سبعين رجل أمن عام من مختلف الوحدات الميدانية شكل لهذه الغاية وتابع عملية البحث والتحري وجمع المعلومات الى أن توصل الى الفاعلين اللذين اعترفا بقيامهما بقتل المغدور بواسطة أداة حادة وسرقة المركبة، وتم تحويل القضية للقضاء.

التاريخ : 08-09-2012

 
شريط الأخبار مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف