ستبقى معان خاصرة قوية في وجه الفتنة

ستبقى معان خاصرة قوية في وجه الفتنة
أخبار البلد -  

أهالي المدينة : معان ستبقى عصية على الأيدي الخفية والمؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن واستقرار بلدنا الغالي

اصدرت فعاليات عشائرية وشعبية في مدينة معان امس بيانا استنكرت فيه حادثة الاعتداء الاخيرة التي استهدفت مبنى مديرية المخابرات العامة في المحافظة.
وجاء في البيان، في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي فوجئنا او صدمنا من اعمال غير قانونية قامت بها مجموعة من الاشخاص الذين توجهوا صوب دائرة المخابرات العامة وقاموا بالاعتداء عليها باسلوب همجي غير مسؤول لا ينم عن شيم ابناء مدينة معان التي عاهدت الله ثم عاهدت قائد الوطن ان تبقى عصية على الايدي الخفية والمؤامرات التي تحاك في جنح الظلام لزعزعة امن واستقرار بلدنا الغالي.
واكد البيان «ان معان ستبقى خاصرة قوية لا تؤتى من قبلها اي فتنة يراد بها وطننا بسوء، وستبقى معان وفية ومخلصة ومنتمية لهذا الوطن وترفض جميع الاستقواءات عليه باي طريقة في هذا الظرف الدقيق والحساس الذي تمر بها المنطقة».
واضاف البيان، فليعلم الاهل في معان خاصة والاردن عامة باننا نعيش وسط جمرات من النيران، فلنكن من المعاهدين لله سبحانه وتعالى اولا، ثم لقيادتنا الهاشمية ثانيا بان نعض بالنواجذ على امن واستقرار هذا الوطن.
وكذلك نتوجه بالدعم المعنوي لاجهزتنا الامنية، العيون الساهرة التي تسهر على امن هذا الوطن رغم كل الصعوبات التي يواجهونها، وندعوهم الى الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون وزعزعة امننا واستقرارنا.
وباسم الاهل في معان نتوجه لله سبحانه وتعالى بقلوب متوجهة اليه، والسن تلهج بالدعاء لكل من اصيب في هذه الحادثة المؤسفة.
الى ذلك، اكد محافظ معان عبدالكريم الرواجفه على حق المواطنين في كافة ارجاء الوطن بالتعبير عن ارائهم ضمن احترام القانون والانظمة لاننا نعيش في دولة القانون والمؤسسات.
واعتبر ان الدولة الاردنية كانت وما زالت السباقة في احترام حقوق المواطنين من خلال شعارها الذي تعاملت به مع كافة القضايا والحراكات المحلية وهو احترام هيبة الدولة وصون كرامة المواطن.
وقال ان وزير الداخلية غالب الزعبي ترأس اجتماعا مفاجئا في دار المحافظة للمجلس الامني استمع خلاله من اعضاء المجلس حول الاحداث التي شهدتها مدينة معان موخرا وما نتج عنها من محاولة اعتداء على مبنى مديرية المخابرات العامة في المدينة.
وقال رئيس لجنة بلدية معان المهندس عبدالمنعم ابو هلالة ان ابناء معان يستنكرون هذا العمل الاجرامي والذي يعد تطاولا سافرا على هيبة الدولة ورمز امنها واستقرارها.
من جانبه، قال الشيخ ابراهيم احمد ابو رخيه رئيس نقابة العاملين في سكة الحديد بمعان ان ابناء معان ينبذون التصرف الذي قامت به هذه الفئة ويعتبرون ان هذه الحادثة لا تخدم الوطن ومصالحه.
واكد الناشط الاجتماعي احمد عبدربه البزايعه ان ما جرى في مدينة معان يعد سابقة خطيرة لا يمكن السكوت عنها والتوقف عندها دون معاقبة من قاموا بهذا الفعل المشين

 
شريط الأخبار خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك