عندما يجمع الحب ديانتين مختلفتين...ما الحل؟؟

عندما يجمع الحب ديانتين مختلفتين...ما الحل؟؟
أخبار البلد -  

انا شاب عمري 20 سنة بحب بنت من نفس عمري و بتدرس معي بالجامعة النا سنة مع بعض تعرفت عليها لما دخلت الجامعة و حبيتها و حبتني بس البنت مسيحية و انا مسلم ..كنت بأول علاقتنا خايف اني ادخل بهيك علاقة لانها شبه متاهة بس جازفت و كملت و جد حبيتها و هي حبتني بس هسا انا قاعد اوعى شوي شوي و خايف اني اخسر البنت و اخسر  هالحب لأنو كمان هاي اول مرة بحب فيها ..,و البنت قاعد بصير معها مشاكل هسا مع اهلها لانهم عرفو انها بعلاقة مع شب مسلم..بس البنت قاعدة بتتحدى باهلها و بكل اشي مشان انكمل انا وياها و بتحكيلي شو ما عملو مش رح يقدرو يغيرو اشي ..و اقترحت علي فكرة انو نسافر انا وياها و نتجوز برا ..انا مش عارف شو اعمل ..انا جد بحبها للبنت وبعمل اي اشي مشانها بس بنفس الوقت خايف عليها من اهلها و خايف من يلي بدو يجي ..بتمنى تساعدووني و تفهمو حالتي ..لأني جد ضاايع



عزيزي اولاً اتمنى من قلبي ان يستمر هذا الحب الجميل وأنا احسد كل شاب وفتاة عندهم حب وفي وإخلاص والحسد هنا غبطة وليس حسد حقدي أي بمعنى انني اتمنى انا والكثير من امثالنا ان يكون لدينا حب يحمل معاني الوفاء .
ثانياً : الحب هو اجمل صفة اعطانا ياها الله حتى تألف بين القلوب والحب لايعرف دين او عرق ونحن في بلد وهبنا الله ولله الحمد شعباً طيباً لايفرق بين مسيحي ومسلم ، لكن في هذه الحالات عليك أولاً ان تعمل ماهو لصالح البنت ان كانت الفتاة تحبك وانت تحبها وقادر كامل المقدرة على ان تتحمل مسؤولية بيت وانت في هذا السن وانت طالب جامعي فبارك الله بزواجكم وزواجكم حلال إن شاء الله .
لكن انا اقول ورأي الشخصي هذا : ان تبتعد عن اللقاءات المباشرة لفترة بسيطة او ان تخفف من لقاءات حتى تهدأ الأمور وان تخطط لتكوين نفسك إلى ان تكون قادراً على حمل المسؤولية ... ومنها تستطيع السفر والزواج في الخارج ، لكن عزيزي اقول لك بصراحة ، ان هناك حالات كثيرة جداً مثل حالتك انتهت بالزواج الناجح ولله الحمد ، لكن احذر احذر احذر ان يقتنصك اهلها  .
 
احمد الغلاييني


شريط الأخبار مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء يتفقد خلال جولة ميدانية غير معلنة شركة سافي فارما للصناعات الدوائية الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط" الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن والمشاركة الأردنية فيها مراقبون يسألون: أين مدير السير عن شبح الموت الذي يطارد الأرواح على طريق العدسية؟! رشقة صاروخية على تل أبيب تُدخل بلينكن ومرافقين الملاجئ الموافقة على تسجيل أذونات وسندات خزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموافقة على تسجيل أذونات وسندات الخزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الأردن.. 1751 شقة ومكتب و1275 مركبة و3585 أرض ومجمع للبيع في المزاد العلني - رابط وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء الاحتلال يسقط على شمال غزة لأول مرة براميل متفجرة غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون