ساحة النخيل .. نشطاء جبهة العمل الاسلامي : اسمع اسمع يا نظام ابن الاردن ما ينظام !!

ساحة النخيل .. نشطاء جبهة العمل الاسلامي : اسمع اسمع يا نظام ابن الاردن ما ينظام  !!
أخبار البلد -  
أخبار البلد

شهدت ساحة النخيل بعد صلاة العشاء هذه الليلة تجكعا لبعض عشرات من نشطاء حزب جبهة العمل الاسلامي،  تحت شعار (حب الاوطان من الايمان) تأكيدا لمقاطعة الانتخابات.

وبدأت الفعالية بعد ان اقام المشاركون صلاة العشاء والتراويح.

وفي كلمة الحزب والتي القاها القيادي جميل ابو بكر قال :" في هذه الليلة تصر جماهير الاصلاح تأكيدها على المطالبه الاساسية بالاصلاح وانه لن تخضعه اصلاحات هامشية ولن ترق اطلاقا على روح المرحلة". 

وتابع ابو بكر "يحاول النظام ان يلتف على مطالبنا كانه يستخدم قطارة لمعالجة الفساد جوهر الايمان باصلاح الارض يأتي باصلاح الانسان نفسه اولا".

وتساءل اي قانون هذا قانون الانتخابات فمنذ 20 عاما نطالب بتغيير الانتخابات واخيرا يخرج السفير الامريكي بشهادته ان انتخابات ال 2010 كانت نزيهة واليوم يخرج ويقول و كانه هو المسؤول : لقد اتم الاردن اصلاحاته فهذه شهادة مزورة و تدخل في الشؤون الخاصة فنقول له الشعب الاردني سيبقى مصرا على الاصلاح فنحن نريد مجلس نواب يحاكم الفساد والفاسدين و من نهب مقدرات الوطن .

وأضاف ابو بكر "كل يوم يكتشف فيه مساحة من مساحات الفساد فالاصلاح يبدأ باستقلال القضاء و رفع القبضة الأمنية عن الحريات, فالجماهير تدرك وتصر على ما تريد فمقاطعة الانتخابات البرلمانية خطوة في الاصلاح و على الاحرار ان يقفوا موقفا واحد تحت شعار لا للانخابات المزورة. 

وهتف المشاركون : 

اسمع اسمع يا نظام ابن الاردن ما ينظام 

وبدنا نهد الفاسد هد و ثورتنا ما الها حد .

هذا الاردن اردنا و الفاسد يرحل عنا والمصلح والله منا 

 
شريط الأخبار "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان