شركة الطيران القطرية تسرح طيارين بحرينيين أثر الخلاف بين الأسر الحاكمة في قطر والبحرين‎

شركة الطيران القطرية تسرح طيارين بحرينيين أثر الخلاف بين الأسر الحاكمة في قطر والبحرين‎
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
بينما تعاني شركة طيران الخليج خسائر هائلة بسب السياسات الفاشله للشركة وللدولة معاً فمن ناحية تطلب أدارة الشركة مئات ملايين الدنانير كل بضع أشهر لسداد ديونها وهي تعتبر من الشركات المحسوبة على الحكومه تأتي من ناحية أخرى الحكومة وتقطع أهم الخطوط الحيويه لديها كلبنان والعراق وإيران بحجج وأسباب غير دقيقة بينما هذه الخطوط تعتمد عليها الشركة مما يراكم الديون والفوائد ويدخل الشركة من حال سيء الى أسوأ فلا ترى أي توظيف للمواطنين في هذه الشركة التي خرجت اللجنة المكلفة من البرلمان 17 نقطة نذكر لكم نقطة واحدة فقط ( ضرورة الاستغناء عن العمالة الأجنبية وخاصة غير المؤهلة والتي لاخبرة لها في هذا المجال ، التي تكلف الشركة مبالغ طائلة) وهذا أستدعى من الطيارين البحرينيين الذهاب لطلب الرزق في الدول الأخرى واليكم قصة هؤلاء المواطنين.
حيث أفادة مصادر موثوقه لـ (وطن) انه تم ارجاع الطيارين البحرينيين بعد ان تم توظيفهم في شركة الطيران القطرية اثر تأزم العلاقات بين حكام قطر وعائلة الخليفة اللتي تحكم البحرين مما جعل أرزاق هؤلاء المواطنين بين المطرقة والسندان ..
ومن الغريب في الموضوع انه يتم التعذر عن توظيفهم بسبب عدم القدرة على أصدار شهاداة حسن سيرة وسلوك من دولة قطر حيث أفاد أحد الطيارين: لقد حصلنا على شهاداة حسن سيرة وسلوك من البحرين ولكن حين قدمناها الى قطر رفضتها الشركة و طلبوا منا أصدار شهادات حسن سيرة وسلوك قطرية وهذا ماجرى عندما ذهبنا للقسم المختص قالوا لنا انهم لا يستطيعون أصدار الشهادات والسبب هو "أوامر من فوق" مما يعني أنه يوجد أيادي خفيه تدير الموضوع . مما أستدعى من الشركة عدم طلب وأرجاع جميع طلبات المتقدمين لكي لاتخسر في تدريبهم وبعد ذلك لا يتم أصدار الوثائق المطلوبه من الجهات المعنيه وهذه من الأحداث أيضاً التي لا تسمع عنها في "قناة الجزيرة" القطريه .

 

شريط الأخبار القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين