خالد طوقان للمحكمة : انا غير مذنب.....

خالد طوقان للمحكمة : انا غير مذنب.....
أخبار البلد -  
اخبار البلد_  مثل رئيس هيئة الطاقة النووية الدكتور خالد طوقان امس امام قاضي جزاء محكمة شمال عمان مرام رحال ، بتهمة القدح والذم والتحقير ، وفق ما ابلغ به الراي مصدر مطلع .

ونفى الدكتور طوقان التهم المسندة اليه وقال امام القاضي رحال : «انا غير مذنب» فيما قرر القاضي رحال تأجيل الجلسة الى حين تقديم المشتكين بيناتهم ، وفق نفس المصدر.

ويواجه طوقان التهمة المسندة اليه على خلفية تسجيل صوتي نسب اليه يشتم به معارضي المشروع النووي ويصفهم فيه بأنهم «حمير وزبالين» ، حيث تقدم بالشكوى (9) مواطنين لملاحقة طوقان على خلفية التسجيل.

وكان طوقان اكد في تصريحات صحفية في وقت سابق ان التسجيلات التي تداولتها مواقع إلكترونية خلال الأيام الماضية «مفبركة» وأن مروجيها قصدوا الإساءة الشخصية بهدف ضرب المشروع النووي الأردني».

وكان من المقرر ان يمثل طوقان اما القاضي رحال في 5 حزيران الجاري الا ان وجوده خارج البلاد حال دون مثوله في الموعد المحدد .

 

 
شريط الأخبار وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية