برنامج فعالية التطبيع يثبت .. وفندق "سدين" ينفي عقد مؤتمر صهيوني تطبيعي لديه .. !! "تحديث"

برنامج فعالية التطبيع يثبت .. وفندق  سدين ينفي عقد  مؤتمر صهيوني تطبيعي لديه ..  !! تحديث
أخبار البلد -  

 

خاص -  إثر نشر أخبار البلد لتقريرها الذي حمل عنوان :

تطبيع "وقح" ومؤتمر صهيوني للوطن البديل على أرض عمان !!!!!!

والذي تناول عقد مؤتمر تطبيعي مع إسرائيل في فندق سدين عمان تلاع العلي في الفترة الوافعة ما بين 20 الى 23 6 لهذا الشهر ، والذي ضم نحو 20 إسرائيلي و10 فلسطنيين وعدد من الامريكيين والكنديين، بحسب مصدر الخبر، وعلى الرغم مما هو مثبت في برنامج المؤتمر المشار اليه على شبكة الانترنت
common bond institute
 وتأكيد عقده في فندق سيدين، فقد نفت إدارة فندق سدين الخبر من جانبها وفق الرد التالي الذي ننشره عملا بحرية الرأي :

(نحن كادارة فندق سدين عمان ننفي عن ما نشرته موقع البلد الاخباريه عن موضوع عقد مؤتمر تطبيعي مع اسرائيل في فندق سدين, نرجو منكم نفي الخبر مع العمل اللازم حول هذا الخبر و لطفاً ان تتأكدو من الخبر قبل اعلانة مما يضر مصلحة العمل . وتقبلو منا فائق الاحترام ) 


وفي ذات الصدد، وبحسب تاريخ عقد المؤتمر فإن فريقا من أخبار البلد سيزور يوم السبت الموافق 23 حزيران وهو اليوم الاخير في الفعالية التي قال  بشأنها مصدر الخبر الأول بأنه سيتم عقدها في فندق سدين، بقصد توثيق صحة المعلومة من عدمها على أرض الواقع ، منوهين في أخبار البلد بأن مسألة التطبيع خط أحمر اخذه الاعلام الاردني على عاتقه كأولوية لا تحتمل التشكيك في المواقف .


يشار إلى أنه وعلى الرغم من مضي نحو 18 عاما على توقيع معاهدة السلام مع دولة الكيان الصهيوني، لا زال موقف الاردنيين راسخا وثابتا وشامخا في عدم التعامل والتعاطي بالمسار التطبيعي مع اي من اطراف او مؤسسات او ممثلي دولة البطش والارهاب لدولة الكيان الصهيوني، إلا ان بعض الجهات الاهلية تصر على الترحيب بالصهاينة لتجلس معهم وتصافحهم وتحيك معهم ما هو ليس خيرا لنا ولأمتنا العربية والاسلامية وما نخشاه ان يكون ليس بصالح دولتنا الاردنية المظفرة .

وكانت مصادر مثقوقة كشفت لـ أخبار البلد بأنه سيتم عقد مؤتمر تطبيعي مع إسرائيل في فندق سدين عمان تلاع العلي في الفترة الوافعة ما بين 20 الى 23 6 لهذا الشهر . 

موضحة المصادر بأن موضوع المؤتمر عن الوطن البديل وفيه سيتم حضور 20 إسرائيلي و10 فلسطنيين وعدد من الامريكيين والكنديين !!! 

يأتي ذلك ضمن سلسة من الممارسات التطبيعية هنا وهناك بين الحين والاخر مع الكيان الصهيوني من قبل جهات واشخاص أردنيين همهم التطبيع مع الكيان الصهيوني على حساب الوطن والقضية والأمة ضاربين بعرض الحائط كل الممارسات العدائية بحق شعبنا في الاراضي الفلسطنية المحتلة. 

وتاليا رابط البرنامج للفعالية التطبيعية الصهيونية في فندق سدين عمان تلاع العلي الاردن :



هذا رابط المؤتمر : 




وعند الدخول على رابط المنظمة التي تعنى بالتطبيع مع الكيان الصهيوني فقد تم رصد ما يثبت تورط فندق سدين بالفعالية التي تم نفيها من قبل ادارته " 

2012 TC Program

2nd Annual International Conference on
"Transforming Conflict:"
Sharing Tools for Dialogue and Engagement

June 20-23, 2012
Sadeen Hotel ~ Amman, Jordan

Sponsored by:
   Common Bond Institute, 
   International Humanistic Psychology Association, People's Peace Fund 
Supported by:
   Abraham's Path Initiative-Jordan, Charter For Compassion-Jordan
Endorsed by:
   Over 100 cooperating organizations and universities
Partner of: Charter for Compassion and Parliament of World's Religions

 

 
شريط الأخبار وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية