إعتصام لإقالة دكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء بعد إهانته الصيادلة .

إعتصام لإقالة دكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء بعد إهانته الصيادلة .
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص
علمت مصادر خاصة ان النية تتجه لدى العديد من الصيادلة للإعتصام خلال الايام القليلة القادمة امام مجمع النقابات المهنية بعمان او امام المؤسسة العامة للغذاء والدواء للمطالبة باقالة الدكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة و تعيين صيدلاني كمديرا للمؤسسة.
وقال المصدر ان الصيادلة الذين سيشاركون في الاعتصام سيكونون من مختلف محافظات المملكة وان العدد لن يكون كبيرا بقدر ما سيكون حضورا رمزيا للتعبيرعن الاستياء من مدير عام المؤسسة ونقيب الصيادلة .
يذكر ان العديد من الصيادلة ابدوا استيائهم من الاهانة التي تم توجيهها اليهم من قبل الدكتور هايل مدير عام المؤسسة عندما قال في اجتماع اللجنة العليا للدواء ( لا يشرفني الجلوس مع هيك اشكال ) , الا ان الدكتور هايل وحسب تصريح نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنه قد حضر الى النقابة واعتذر عن ما بدر منه وانه لم يكن يعني ما قاله من اساءة للصيادلة وقد اكد على هذا المفهوم عميد كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس النقابة الدكتور فراس علعالي .
الا ان الدكتور فضل نيروخ نقيب الصيادلة الاسبق طالب في تصريحه الصحفي بان يكون احد الزملاء الصيادلة من ذوي الكفاءة والقدرة في موقع المدير العام لمؤسسة الغذاء والدواء بحكم التخصص والخبرة المتوفرة لدى الصيادلة في كل ما يتعلق بالدواء.
وقد جاء هذا الطلب من قبل نيروخ وحسب تصريحه بعد الاساء التي صدرت عن مدير عاد المؤسسة العامة للغذاء والدواء د.عبيدات في اجتماعهم الاخير والذي قال فيه " انه لا يُشرفه أن يجلس مع هيك أشكال " والتي " الاهانة " لم تحرك ساكنا من قبل النقابة ضد مدير عام المؤسسة حسب قول د. نيروخ الذي قام برفع قضية في المحكمة المختصة لتحصيل حقه وحق زملائه الصيادلة من مدير عام المؤسسة.
كما علمت مصادرنا بان هناك اكثر من لقاء جمع مدير عام المؤسسة الدكتور عبيدات مع الاستاذ الدكتور طلال ابورجيع عميد كلية الصيدلة في الجامعة الاردنية خلال الايام الماضية لحل المشكلة وان الدكتور عبيدات قد اعتذر من الدكتور طلال الذي كان احد الصيادلة الموجودين في الاجتماع والذي دافع بقوة عن الصيادلة وكرامتهم .

 
شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية