والد الشرطي الشهيد الصبيحي: القصر خذلني وسأحرق نفسي أمام الملك

والد الشرطي الشهيد الصبيحي:  القصر خذلني وسأحرق نفسي أمام الملك
أخبار البلد -  

اخبارالبلد_ قال عماد الصبيحي والد الشرطي القتيل احمد الصبيحي إنه سيحرق نفسه بدون سابق إنذار أمام الملك خلال زياراته الميدانية.

وأضاف الصبيحي انه سيقدم على فعلته حتى لو كانت زيارة الملك إلى المواقع العسكرية.

وأكد انه سيفعل ذلك لكسب تعاطف الرأي العام مع قضية مقتل ابنه الغامضة، معتبراً هذا الفعل انتصارا على قتل ابنه إن تمكن من ذلك.

وبين انه اتفق مع زوجته وأبناءه على إكمال مشواره من بعده للمطالبة بدم ابنهم الشرطي "الشهيد"، مع العلم العائلة باركوا عليه هذه الخطوة، التي يعتبرها خياره الأخير بعدما أوصل صوته لأعلى المستويات.

وقال الصبيحي: "إن الحكومات التي جالستها وتعهدوا لي بإنصافي كذبوا.. وآخرها حكومة عون الخصاونة والذي تعهد لي في البدايات بالانتصار لابني الشهيد ثم عاد وبكى الخصاونة، وقال لي: (ولكن ما باليد حيلة يا ابو احمد) وأيضا، قال لي: (ممنوع إنصافك). مشيرا إلى أن هناك أمرا غامضا في قضية مقتل ابني".

وقال الصبيحي: "أشعر أن القصر خذلني بعد أن أوصلت له قضية ابني عبر لقائي المباشر مع الملك لخمسة مرات ولقاء زوجتي به للمرة للسادسة، وأوصلت له ولكل العالم همي، عبر وسائل الإعلام التي جعلت من قضية مقتل ابني قضية رأي عام، وأيضا عبر لقائي بعدد من كبار المسئولين، ومنهم: رياض ابو كركي، ولقائي بالعياصرة مرافق الملك الشخصي، وقبله جمعة الهروط والذين تفهموا قضيتي، وأكدوا لي عدالتها واعترف الكثير من المسئولين الأردنيين إن قضية ابني هي اكبر قضية فساد في الأردن"

وألمح الصبيحي أن كلمة شهيد ناقصة بدون إحقاق الحق ورفع الظلم عن الشهيد احمد في قبره.

وأضاف الصبيحي "الكل يعرف أن ابا احمد إذا قال فعل مؤكدا انه سيقوم بحرق نفسه بدون سابق إنذار إمام الملك، عد أي زيارة له"، مشدداً انه يملك القدرة لتنفيذ ذلك بدون أي إنذار إمام الكل.

وتساءل الصبيحي، "أين هي كرامة المواطن عندما يشدد الملك على احترام كرامة المواطن وهم لا ينصفون ابني الشهيد ولا يصونون كرامته أو كرامة أسرته؟".

يذكر أن الشهيد الشرطي احمد الصبيحي قتل بظروف غامضة، في ليلة القدر والجمعة اليتيمة من رمضان وانه كان عريسا لم يمض على زواجه سوى شهر واحد.

شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية