سيارة من عالم الجان ، تدهس مواطنة في منطقة "الصويفية" !

سيارة من عالم الجان ، تدهس مواطنة في منطقة الصويفية  !
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص – احمد الغلاييني
مواطنة لم تذنب حتى تعاقب لكن العبد المؤمن يبتلى فقطعت الشارع في منطقة الصويفية هي وعائلتها بحذر وابتلاها الله بفتاة طائشة وراعنة ، ربما كانت هناك تشتري حاجيات لابنها المسافر . والهم همان ، هم غربة الأبن ، وهم رعونة فتاة جبانة ، دهست بسيارتها ، المواطنة(ف) ولاذت بالفرار ، وعلى رغم ان زوجها وابنها اخذا رقم السيارة ولونها ومواصفاتها وحتى ادق التفاصيل بها ، الا ان رجال الأمن العام متأكدون انه لايوجد سيارة بهذه المواصفات وأن الرقم مجرد سراب .
تفاصيل القصة ترويها المواطنة المتضررة لأخبار البلد وقالت :
كنت انا وابني وزوجي بمنطقة الصويفية ، وكنا نقطع الشارع ، فدهستني سيارة تويوتا لون كحلي نوع هايبرد ، في ساقي ولاذت بالفرار ، وتمكن زوجي وابني من اخذ رقم السيارة وهي تحمل رقم (...) وقمنا بالإتصال الفوري مع الدفاع المدني لاجراء العلاجات اللازمة ، ولأن التأمين الصحي لوزارة التربية والتعليم لايغطي حوادث السير ، فقد دفعنا ثمن العلاج من جيبنا الخاص لحين قيام الأمن العام بالقاء القبض على الجانية وتكفلها بالمصاريف كما هو القانون .
وتكمل السيدة : تقدمت بشكوى لمركز أمن البيادر ، وابلغوني ان اعود بعد اسبوعين .وعند مراجعتي لهم ، كانت المفاجأة ، حيث اكدوا لي ان رقم السيارة غيرصحيح والسيارة غير موجودة أصلاً وحين قمنا بالإتصال بالرقم الموجود عندنا تبين أنه فاكس واصحابه لايردون عليه .
وحين تساءلت : كيف لايوجد سيارة ونحن متأكدون من ارقامها وعن أي رقم هاتف تتحدثون ، وحين حاولت كشفهم قالوا لها : نعتذر كنا نتكلم عن شيء أخر والسيارة التي دهستك غير موجودة أصلاً ، ولايوجد تعميم على سيارة بهذه المواصفات ايضاً .
المواطنة ، دهست وشفيت ولكن عقلها الباطن لم يشفى من البحث عن الإجابة ، كيف دهستني سيارة غير موجودة في سجلات ادارة السير والشرطة ؟!، وماتزال السيدة تنتظر فرج الله والقاء القبض على الجاني وتحصيل تكاليف العلاج والتي نذرتهم لأعمال الخير .
والموضوع محير بالفعل هل من دهس المواطنة ، سيارة من عالم الجان مثلاً ، ام أن السيارة غير مسجلة بالسجلات ، وأين دور إدارة السير في التشديد على تسجيل السيارات ؟ .
ننتظر رد الأمن العام على هذه القضية ، وتحتفظ أخبار البلد برقم السيارة ومواصفاتها موجودة امامكم .

 
شريط الأخبار مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف