مساهمو شركة افاق للطاقة يصفقون لزياد مناصير ومجلس الإدارة يوزع ارباحاً بنسبة 7%

مساهمو شركة افاق للطاقة يصفقون لزياد مناصير ومجلس الإدارة يوزع ارباحاً بنسبة 7
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص - 
عقدت شركة افاق للطاقة اجتماعاً لمناقشة التقرير السنوي لعام 2011 ، حيث عبر مجلس الإدارة في الكلمة التي قدمها معين قتادة نائب رئيس مجلس الإدارة نيابة عن رئيس المجلس زياد المناصير حيث تحدث عن إنجازات الشركة ونتائج اعمالها مؤكداً بأن الشركة تملك كامل حصص رأس مال الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات ذات المسؤولية المحدودة "المناصير للزيوت والمحروقات" مؤكداً بأن الشركة تملك حالياً خمسة وعشرين محطة عاملة ، موزعة في مختلف محافظات المملكة ومجهزة بأحدث الأنظمة والمعدات والتجهيزات على مستوى الشرق الأوسط بهدف تقديم افضل الخدمات للعملاء من خلال احدث الانظمة العالمية لمحطات المحروقات ومن خلال بيئة امنة .

واضاف : خلال عام 2011 تم تشغيل اربع محطات فيما تنوي الشركة خلال هذا العام تشغيل اربع اخريات . وعن مبيعات الشركة قال قتادة : بأن مبيعات الشركة وصلت خلال العام الماضي إلى ثلاث مائة وسبعة وستين مليون دينار مقارنة بمئتان واثنان وثمانون مليون دينار خلال العام الذي سبقه بزيادة تبلغ ثلاثون بالمئة ، بربح صافي مقداره سبعة فاصلة اربعة مليون دينار مقارنة سته فاصلة سبعة مليون دينار للعام الذي سبقه بزيادة نسبتها 7.5% .

مؤكداً تطلع الشركة إلى زيادة الإنتشار في إنشاء محطات محروقات متطورة وصديقة للبيئة .

وكان عبد الحكيم مناصير المدير العام قد اجاب على اسئلة واستفسارات بعض المساهمين فيما يخص ، القروض البنكية والفوائد المترتبة عليها ، مشيراً بأن تلك القروض ساهمت في توسيع عمل الشركة التي تلاقي منافسة من بعض الشركات الأخرى ، وفيما يتعلق بالذمم وحجمها ، قال المناصير : لايوجد مشكلة في تحصيل الذمم إلا أننا نمنح فترة معقولة للعملاء المتعاملين مع الشركة لدفع قيمة المواد التي يحصلون عليها .

وأكد المناصير : بأنهُ لم تتم صفقات وبيوعات على اسهم زياد المناصير اذ لايتعدى الأمر كونه تنازل عن مليون سهم (تحويلة) إلى بعض اصحاب الحقوق حيث لم تأثر على وضع الشركة التي حققت ارباحاً جيدة وخلقت تنافساً كبيراً مشيراً إلى الإنجازات المالية والفنية والإدارية التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية مؤكداً بأن الخطة المستقبلية متقدمة والتي تهدف إلى زيادة حجم بتحقيق اكبر عائد للمساهمين الذين اشادوا بدور مجلس الإدارة ومصداقيته وشفافيته ، حيث صفق المساهمين لزياد مناصير ومجلس الإدارة الذي قام بتوزيع 7% من الارباح على المساهمين .

 
شريط الأخبار خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك