المجلس الطبي الاردني .. شللية ومناطقية بقيادة العبداللات !!

المجلس الطبي الاردني .. شللية ومناطقية بقيادة العبداللات !!
أخبار البلد -  

خاص لـ أخبار البلد


في دهاليز وكواليس آلية العمل القائمة في المجلس الطبي الأردني، كشف مصدر مطلع عن تغوّل نهج المحسوبية والشللية والتي يقودها رئيس المجلس الدكتور ادم العبداللات كأمين عام مكلف منذ اكثر من سنة .

وألمح المصدر إلى ان تعيين المذكور جاء وفق اسس مجزوءة لا تؤهله - بحسب المصدر - لاستلام امانة المجلس، هذا بالاضافة الى ما انتقده المصدر من سلوكيات واجراءات يقوم بها د. العبداللات لصالح نهج المناطقية لخدمة من يمتون اليه بصلات شخصية، لتجيئ هذه القرارات خدمة لهم على حساب زملائهم في المجلس من جهة، وعلى حساب سوية العمل من جهة اخرى .


وأضاف المصدر المشار إليه، إلى حالة من الانتقاد والاستياء والتي قوبل بها قرار د. العبداللات في تشكيله للجنة شؤون الموظفين والتي خضعت بدورها لنهج المحسوبية والمناطقية خاصة د. العبداللات، حيث انتقد موظفو المجلس املاءات د. العبداللات للجنة والقاضية بمهمة تغيير المسميات الوظيفية لبعض الموظفين الذين لا يتبعون جوقته وشلته واستبدالهم بالمحظيين من جماعته - بحسب المصدر - !!


ما تم رصده اعلاه، خلق حالة من الفتنة المناطقية بين صفوف الموظفين، مع ما يتبع ذلك من تأثيرات سلبية من شأنها عرقلة سير العمل ودخوله نفق الترهل الاداري في المجلس، حيث يصف الموظفين مجيئ د. العبداللات من انه جاء الى المجلس من اجل اشعال نار الفتنة بين الموظفين.


وقد ناشدت أصوات من داخل المجلس الجهات الرسمية صاحبة الاختصاص فتح تحقيق في ممارسات وقرارات د. العبداللات للوقوف على حجم التجاوزات القانونية فيها، وبخاصة فتح تحقيق بعملية تشكيل اللجان التي تم وضعها من قبل العبداللات والوقوف على الاسماء التي تم التنسيب بها والتي ستوضح من جانبها ما يقوم به العبدلات من ترسيخه لمبدأ المناطقية والمحسوبية !!


وفي ذات السياق، وبحسب المصدر، فقد انتقد الموظفين عدم مرونة وديناميكية د. العبداللات الذي لم يقم بفتح قنوات الحوار معهم، ولم يقف على حجم كفاءتهم وكذلك لم يقف على موقفهم وارائهم بكثير من قراراته الشخصية البحتة، وبحسبهم فإن د. العبداللات "يصر على محاربة بعض الموظفين لمصلحة جماعته" !


وتساءل الموظفون " نود وعن طريق منبركم الحر ان نسأل دولة رئيس الوزراء عون الخصاونة هل يعرف عن معاناتنا في المجلس من سنة تقريبا ونحن بدون امين عام مثبت او سؤال أخر هل يعرف أين يقع المجلس الطبي الأردني اصلا ؟".



ونتمنى منكم ان تنشروا مقالنا او اصح معاناتنا
شريط الأخبار مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف