إل جي الكترونيكس الأردن تنفي شائعة فصل عدد من موظفيها فصلا تعسفيا وتؤكد التزامها تجاه حقوق موظفيها

إل جي الكترونيكس الأردن تنفي شائعة فصل عدد من موظفيها فصلا تعسفيا وتؤكد التزامها تجاه حقوق موظفيها
أخبار البلد -  
اخبار البلد_نفت شركة إل جي الكترونيكس الأردن الشائعات التي نشرتها بعض المواقع الالكترونية مدعية بأن الشركة قد قامت بفصل أعدادا كبيرة من موظفيها فصلاً تعسفياً وحرمانهم من حقوقهم وتعريضهم للبطالة، وذلك دون الاستناد الى اثباتات صحيحة ووقائع حقيقية، أو التحقق من صحة الأمر برمته من المسؤولين في الشركة.

وأفاد مصدر مسؤول في شركة إل جي أن العدد الاجمالي للموظفين في فرع الأردن هو 87 موظفا، وأوضح أن ستة موظفون كانوا قد قدموا استقالاتهم طوعاً واختيارأً وأخذوا جميع مستحقاتهم العمالية بحسب قانون العمل والعمال الأردني، كما قامت الشركة بمساعدتهم بإيجاد فرص عمل جديدة لدى شركات أخرى. وبيّن المصدر أن موظف واحد فقط تم الاستغناء عن خدماته بسبب مخالفات قام بها في حق النظام الداخلي للشركة.

وعلق مدير عام شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد تاي هن ريو على الخبر، مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لموظفيها والاستثمار فيهم باعتبارهم اللبنة الأساسية لسير عملياتها. ولفت ريو إلى أن لدى إل جي الأردن خططا مستقبلية لتوفير فرص عمل في السوق الأردني لأنها تلتزم بمسؤوليتها المهنية نحو موظفيها والمجتمع الذي تعمل فيه.

وأكدت الشركة أنها تدرس ضم قسم الصيانة وخدمة الزبائن إلى شركة متخصصة وذات خبرة في هذا المجال، وذلك كخطوة استراتيجية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للزبائن، وخلق فرص عمل جديدة لدى الشركة المتخصصة.
شريط الأخبار "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد ضحايا فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024